حلقة عمل لتدريب موظفي حماية المستهلك بدبا

نظم مكتب حماية المستهلك بدبا حلقة عمل استضاف فيها مدير أمانة لجنة التوفيق والمصالحة بدبا عبدالرحمن بن سعيد المزروعي، وذلك بهدف تطوير المهارات الوظيفية لدى موظفي الشكاوى لحل النزاعات وكيفية التوصل إلى عقد صلح حسب الشروط، المتفق عليها بين الأطراف المتنازعة.

تم التركيز في هذه الحلقة على موظفي الهيئة بقسم الشكاوى والمفتشين لاختصاصهم بمتابعة الشكاوى والبلاغات الواردة للهيئة، وتحدث المزروعي في الحلقة عن المفهوم القانوني للجنة التوفيق والمصالحة وطرق تسوية النزاعات وأنواع الصلح وكذلك اختصاصات اللجنة.