محافظة مسقط تدرب على مهارات التعامل مع المراجعين

تنظم دائرة الموارد البشرية بمحافظة مسقط متمثلة بقسم التدريب برنامج (مهارات التعامل مع المراجعين والزبائن وطرق الاتصال الفعال) بفندق كراون بلازا لمدة خمسة أيام ابتداء من تاريخ 16/11/2014 بمشاركة نحو 15 موظفاً من العاملين في مجال خدمة المراجعين من مختلف المديريات ومكاتب الولاة بمحافظة مسقط. وذلك انطلاقاً من اهتمام المحافظة بتطوير وتحسين أداء الموظفين وإكسابهم خبرات ومدارك جديدة تؤهلهم لتقديم خدمة راقية تليق بمستوى المحافظة وتنفيذاً للخطة التدريبية المعتمدة لعام 2014. يهدف البرنامج إلى تعريف المشاركين بأهمية التعامل مع المراجعين والزبائن وكسب رضاهم، وتمكينهم بمهارة تصنيف المراجعين وفق الأنظمة التمثيلية والتعامل مع كل نمط بالأسلوب الأمثل له، بالإضافة إلى تمكين المشاركين من إدارة الحالة الشعورية أثناء استقبال الشكاوى من المراجعين، وكذلك إكساب المشاركين مهارة التعاطف وصناعة الألفة مع المراجعين مما يؤدي إلى إسعادهم، كما سيتم تعريف المشاركين بنموذج بستن الذي يساعد على تحويل سلاسل السلوك غير البناء إلى سلوك بناء لتجنب الصدمات والمواقف المحرجة، يحاضر في البرنامج الدكتور محمد أقبال الخضر والاستاذ سامر الرفاعي.