«الكهرباء والمياه» تدرب موظفيها على مهارات الاتصال والتواصل

نفذت الهيئة العامة للكهرباء والمياه برنامجاً تدريبياً حول «مهارات الاتصال والتواصل المتقدمة» بفندق إيبيس – مسقط يهدف البرنامج إلى التعريف بالمفاهيم والفروقات الرئيسية لمهارات الاتصال المتقدمة لزيادة الوعي بالذات والآخرين وتنمية درجات المرونة وإكساب المشاركين القدرة على التعامل مع أنماط الشخصيات المختلفة وتنمية القدرة على إحداث التوافق والألفة مع الآخرين بالإضافة إلى إتقان وتطبيق مهارات الاتصال وممارسة وتطبيق مهارات الاتصال المتقدمة وفهم الأنماط وفن التعامل مع كل نمط والتدرب على مهارات التواصل المكتوب والتعرف على النماذج الخاطئة والنماذج المثالية ومهارات الاتصال الهاتفي .