طهران- الرؤية
توجه وفد طلاب كلية عمان للإدارة والتكنولوجيا المجيدين إلى سفارة السلطنة في طهران عاصمة الجمهورية الإسلامية الإيرانية، حيث كان في مقدمة استقبالهم معالي الوزير المفوض هلال بن عبد الله الحسني، وعدد من موظفي السفارة الذين رحبوا برئيس الوفد وأعضائه، كما عبروا عن سرورهم بزيارتهم لسفارة السلطنة وتمنوا لهم إقامة طيبة، وعبّر رئيس وفد الكلية والطلاب المجيدون عن ارتياحهم وهم يقفون إزاء العلم العماني في السفارة، وشكروا لمعالي الوزير المفوض كرم الضيافة والاستقبال الطيب الذي حظي به الوفد من قبل الجانب الإيراني، وأكدوا أن ذلك يدل على عمق العلاقات بين السلطنة والجمهورية الإسلامية الإيرانية.
يذكر أن كلية عمان للإدارة والتكنولوجيا تنظم رحلة للطلاب المتفوقين سنويا إلى إحدى الدول الشقيقة والصديقة نتيجة لتفوقهم وجهودهم الطيبة في الدراسة والتحصيل وحفزا لزملائهم للسعي لنيل مثل هذا التكريم كما تمنح الكلية طلابها المتفوقين خصما على الرسوم عند إكمال دراستهم في المرحلة الأعلى بالإضافة إلى قيامها باختيار عدد من خريجيها ليعيشوا في الكلية.


