السحب على 157 قطعة أرض سكنية بولاية أدم


نـزوى – سعيد الهنائي


واصلت المديرية العامة للإسكان بمحافظة الداخلية جهودها الحثيثة في تسريع وتيرة العمل لتوزيع الأراضي السكنية تبعا للطلبات المقدمة خلال السنوات الماضية والمستوفية لشروط الاستحقاق من الرجال والنساء وفي هذا الإطار تمّ صباح أمس بالمديرية العامة للإسكان بمحافظة الداخلية دائرة الإسكان بنـزوى السحب على 157 قطعة أرض سكنية لطلبات النساء بولاية أدم والسليل بحضور محمد بن خليفة الفارسي مدير دائرة الإسكان وسعيد بن حمود الصبحي رئيس قسم الأراضي وسليمان بن سالم النبهاني الباحث لشؤون الأراضي. للمستحقين لها من أهالي ولاية أدم وذلك من مخططات صنعاء 2 والحندلي 2 والحندلي 4 وزبار 5 حي الصفاء.


وأوضح مدير دائرة الإسكان بنـزوى أنّه سيتم الانتهاء من طلبات الأراضي السكنية لعام 2009 بجميع الولايات التابعة لدائرة إسكان نـزوى، مشيرًا إلى أنّ الدائرة حريصة على الانتهاء والتسريع من تغطية تلك الطلبات بالتساوي في جميع الولايات ويتم ذلك حسب جاهزية المخططات المناسبة، وأضاف: أنه سيتم في الأسبوع القادم توزيع الأراضي التجارية بالنسبة لطلبات ولاية نـزوى، مؤكدًا أنّ وزارة الإسكان ممثلة بالمديرية العامة للإسكان بمحافظة الداخلية لا تألو جهداً في توفير الأراضي وإيجاد المخططات المناسبة وذلك بهدف تغطية جميع طلبات الأراضي بولايات نـزوى وبهلا وأدم والحمراء ومنح.