صحار- العمانية
نظمت أمس شركة النفط العمانية للمصافي والصناعات البترولية (أوربك) اللقاء التعريفي ببرنامجها للمنح الدولية والذي استهدف الطلبة والطالبات وأولياء أمورهم من مختلف مدارس محافظة شمال الباطنة تحت رعاية المهندس كامل بن بخيت الشنفري مدير عام العمليات بمصنع العطريات.
وألقى المهندس كامل الشنفري كلمة أوضح من خلالها أهمية التعريف ببرنامج منح أوربك الدولية بهدف تطوير قدرات الشباب التي تمثل مكونا هاما من مكونات أنشطة المسؤولية الاجتماعية التي تحرص عليها الشركة.
وأضاف يعد هذا البرنامج مبادرة تعليمية متميزة سوف تعمل على تحقيق النجاح على مرور السنوات وذلك من خلال تأهيل الشباب العماني لأدوار ريادية تسهم إسهاما كبيرا في بناء المستقبل كما يهدف البرنامج إلى دعم الطلاب المتميزين والأكفاء الذين يتمتعون بشخصيات بارزة ومن ذوي الاهتمامات المختلفة إلى جانب امتلاكهم للإنجازات الدراسية المتميزة والجديرة بالاهتمام.
وفي ختام البرنامج قام المشاركون بتقديم الجوانب التعريفية ببرنامج منح أوربك الدولية بالرد على الأسئلة والاستفسارات التي تقدم بها الطلبة والطالبات الحضور وأيضا أولياء أمورهم.


