البريمي 21 سبتمبر/ بلغ إجمالي المبالغ المسترجعة للمستهلكين بالبريمي بالنصف الأول من العام الجاري 72 ألف ريال عماني حيث كان النصيب الأكبر منها شكاوي مكاتب جلب الأيدي العاملة تليها شكاوي قطاع السيارات ثم شكاوي المقاولات ومواد البناء.
وقال سالم بن هلال الشامسي مدير إدارة حماية المستهلك بالبريمي بأن الادارة استقبلت عدد 456 شكوى و تلقت 212 بلاغاً موضحا بأن أعلى نسبة للشكاوي متعلقة بقطاع الخدمات وخصوصا ضد مكاتب جلب الأيدي العاملة لمحاولة ابتعادهم عن تحمل المسؤولية أو المماطلة في تنفيذ الخدمة المتفق عليها وقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد عدد من المكاتب تزاول المهنة دون أخذ موافقات الجهات المعنية مطالبا بضرورة إلتزام التجار بالقوانين المعمول بها في السلطنة تفاديا لتعرضهم للمسائلات القانونية.