زيادة ساعات الدوام بقسم تسجيل المركبات بالبريمي


يبدأ قسم تسجيل المركبات بإدارة مرور البريمي الأحد القادم زيادة ساعات العمل بالقسم من خلال تفعيل النوبتين الصباحية والمسائية، وذلك في إطار الجهود المبذولة لتسهيل وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين ولتقليل الازدحام بالقسم واختصار الوقت والجهد للمواطنين والمقيمين.


وسيقدم القسم في الفترة المسائية خدمات التسجيل والتجديد ونقل ملكية المركبات حتى الساعة السادسة مساءً خلال أيام العمل الرسمي، أما خدمة الفحص الفني للمركبات فيتم تقديمها في الفترة الصباحية فقط.