وفد قضائي كويتي يطلع على تجربة السلطنة

يصل إلى السلطنة السبت القادم وفد قضائي من النيابة العامة بدولة الكويت الشقيقة برئاسة وكيل نيابة عبدالعزيز عدنان الربيعان، وعضوية كل من وكيل نيابة حسين جاسم بوعباس، ووكيل نيابة أستاذ عبد العزيز عباس الخياط، ووكيل نيابة سليمان عبدالله بن يوسف، في زيارة عمل تستمر لمدة أسبوعين، يلتقي خلاله بسعادة المدعي العام كما يشتمل برنامج الزيارة على لقاء فضيلة الدكتور رئيس المحكمة العليا، نائب رئيس المجلس الأعلى للقضاء، وزيارة لمحكمة القضاء الإداري، ومحكمة الجنايات في مسقط إلى جانب زيارة عدد من المعالم التاريخية والسياحية التي تزخر بها السلطنة.