5 عضويات لـ"الأولمبية العمانية" في "المجلس الآسيوي"

مسقط- الرؤية

حصلت اللجنة الأولمبيّة العمانية من الحصول على 5 عضويات في اللجان المساعدة الدائمة بالمجلس الأولمبي الآسيوي الذي يترأسه الشيخ أحمد الفهد الصباح، وذلك باختيار طه بن سليمان الكشري أمين السر العام للجنة الأولمبية العمانية في عضوية اللجنة الرياضية بالمجلس الأولمبي الآسيوي.

كما تم اختيار سعادة السيد الدكتور سلطان بن يعرب البوسعيدي رئيس اللجنة العمانية لمكافحة المنشطات في عضوية اللجنة الطبيّة بالمجلس الأولمبي الآسيوي، وتم اختيار الدكتور منصور الطوقي في عضوية لجنة الرياضيين بالمجلس الأولمبي الآسيوي.

كما اختيرت سعادة بنت سالم الإسماعيلية عضو اللجنة الأولمبية العمانية لعضوية لجنة المرأة والرياضة بالمجلس الأولمبي الآسيوي التي ضمت عضوات من تايبيه وتايلند وهونج كونج والأردن وباكستان وسوريا والنيبال وكوريا وإيران. ووقع الاختيار كذلك على خميس بن محمد البلوشي عضو اللجنة الإعلامية باللجنة الأولمبية العمانية لعضوية اللجنة الإعلامية بالمجلس الأولمبي الآسيوي، التي ضمت أعضاء من تايبيه ومنغوليا وطاجكستان وماليزيا وباكستان واليابان وكوريا وإيران والمالديف.

يشار إلى أنّ اللجنة الأولمبية العمانية سبق وأن حصلت خلال العام الجاري على عضوية 4 من اللجان الدائمة باتحاد العاب غرب آسيا، وذلك باختيار السلطنة لعضوية كل من اللجنة القانونية واللجنة المالية ولجنة المعلومات والإحصاء ولجنة البيئة، بالإضافة إلى رئاسة اللجنة الإعلاميّة.