تتويج الفائزين بالبطولة الرياضية للضباط في سلاح الجو السلطاني العماني

مسقط - الرؤية

اختتم سلاح الجو السلطاني العماني أمس الإثنين بقاعدة غلا وأكاديمية السلطان قابوس الجوية، البطولة الرياضية للضباط من منتسبي السلاح تحت رعاية العميد الركن جوي سعيد بن سالم الشبلي مدير عام الإدارة والقوى البشرية بقيادة سلاح الجو السلطاني العماني.

وتضمنت فعاليات البطولة عددًا من الأنشطة الرياضية في خماسيات كرة القدم، والكرة الطائرة، وشد الحبل، ولعبة الريشة، ودفع الجلة، ولعبة الإسكواش. واشتمل الحفل الختامي على المباراة النهائية لكرة القدم ومسابقة شد الحبل؛ حيث تقابل في مباراة كرة القدم فريقا قاعدة السيب الجوية وقيادة السلاح، وانتهت المباراة بفوز فريق قاعدة السيب الجوية بضربات الترجيح بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء، وبذلك حقق المركز الأول. وفي مسابقة شد الحبل، تنافس فريقا قاعدتي السيب وصلالة الجويتين، وانتهت بفوز فريق قاعدة السيب الجوية ليحصل على المركز الأول.

وفي الختام قام راعي المناسبة بتسليم الكأس وتوزيع الجوائز على الضباط والفرق الحاصلة على المراكز الأولى في البطولة. وعلى المستوى الفردي في مسابقة الإسكواش أحرز الملازم جوي مبارك بن سعيد السيابي من قاعدة ثمريت الجوية المركز الأول، أما في مسابقة دفع الجلة فقد حقق الملازم جوي إبراهيم بن سليمان المحرزي من قاعدة السيب الجوية المركز الأول، في حين حصل الرائد جوي إبراهيم بن علي المقبالي من قاعدة مصيرة الجوية على المركز الأول في مسابقة لعبة الريشة. أما على مستوى الفرق في مسابقة الكرة الطائرة حقق فريق قاعدة غلا الجوية المركز الأول، وجاء فريق قيادة السلاح في المركز الثاني. أما على المستوى العام للبطولة، تمكن فريق قيادة السلاح من الحصول على المركز الأول وفاز بكأس البطولة، في حين جاء فريق قاعدة السيب الجوية في المركز الثاني، وحصل فريق قاعدة غلا الجوية على المركز الثالث. وكرم راعي المناسبة فريق سلاح الجو السلطاني العماني النسائي للبولينج لما حققه من نتائج مشرفة في مسابقة البولينج العاشرة للمرأة والتي نظمتها وزارة الشؤون الرياضية لهذا العام.

حضر المناسبة عدد من كبار الضباط، وجمع من ضباط وضباط صف وأفراد سلاح الجو السلطاني العماني.