"الاتحاد الآسيوي" يكرم حكمنا الدولي عبدالله الهلالي

مسقط - الرؤية

كرم الاتحاد الآسيوي لكرة القدم حكمنا الدولي عبدالله الهلالي نظير المستويات الرائعة التي قدمها خلال المواسم الماضية ونجاحه وتميزه في إدارة مباريات دوري أبطال آسيا ومباريات كأس الاتحاد الآسيوي ومباريات بطولات آسيا المختلفة.

جاء ذلك في ختام دورة الحكام والحكام المساعدين والتي أقيمت خلال الفترة من 3-7 ديسمبر الجاري في العاصمة الماليزية كوالالمبور، وحظى الهلالي بإشادة داتو ويندسور جون أمين عام الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الذي التقى بحكام النخبة في آسيا، وحثهم على مواصلة الارتقاء بمستواهم للوصول إلى مستويات غير مسبوقة. وتناولت دورة الحكام التي شارك فيها الهلالي مجموعة من المواضيع؛ حيث حصل الحكام على معلومات جديدة حول كتابة تقارير المباريات وتقييم خطورة المخالفات ومواضيع أخرى.

وقال أمين عام الاتحاد الآسيوي لكرة القدم: "واثق أنكم بحثتم خلال المحاضرات أهمية دور الحكم في نجاح مسابقات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، حيث يجب أن نسعى جميعا للتميز". وأضاف: "من أجل تحقيق التميز، يجب أن نتحلى بالحماس، فهو ما يدفع الشخص لتحقيق أفضل أداء ممكن، الأداء المتميز في التحكيم يعني اتخاذ القرارات التي لا تكون فقط صحيحة بل مؤتمنة ومقنعة. يجب أن تكتسبوا ثقة اللاعبين والمسؤولين والجمهور، ومن أجل تحقيق أداء متميز يجب أن تكون لديكم المعرفة والمهارات، ولهذا كانت هذه الدورة إحدى الوسائل التي يقوم من خلالها الاتحاد الآسيوي بدعم الحكام".

ويعد الهلالي أحد أبرز الحكام العمانيين المتميزين، وشارك في إدارة العديد من المباريات في البطولات الآسيوية والتصفيات الآسيوية.