تكريم الفائزين بختام مسابقة الأيام الرياضية للمدارس الخاصة والدولية

مسقط - الرُّؤية

اختتمتْ، أمس، فعاليات الأيام الرياضية المدرسية في نسختها السادسة، والتي تُشرف عليها وزارة الشؤون الرياضية -مُمثلة في دائرة الهيئات الخاصة- وذلك تحت رعاية المكرم الدكتور نبهان بن سيف اللمكي عضو مجلس الدولة، وبحضور خليفة بن سيف العيسائي مدير عام الأنشطة الرياضية، وحضور عدد من مديري وزارة الشؤون الرياضية ومديري المدارس المشاركة في المسابقة.

وأبدى المكرم الدكتور نبهان بن سيف اللمكي عضو مجلس الدولة (راعي حفل ختام المسابقة)، سعادته بالحضور ورعايته للحفل. وقال إنَّ المسابقة شهدت تفاعلا ومنافسة شريفة بين مختلف الفئات مضيفا أن الطلاب في هذه المرحلة حصدوا ما انجازوه من جهود في الفترات الماضية من مسابقات ومنافسات.

وبعد نهاية فقرات الحفل أعلنت نتائج المسابقة فكانت من المدارس الخاصة ففي مسابقة العاب القوي للذكور فئة 2002/2003؛ حصلت مدرسة الغد المشرق على المركز الأول وجاءت مدرسة الصفوة فرع الخوض المركز الثاني أما مدرسة تبارك فجاءت في المركز الثالث. وفي مسابقة العاب القوي للفتيات لفئة 2002/2003، حصلت على المركز الأول المدرسة الوطنية وحصدت مدرسة الوطية فرع العامرات على المركز الثاني، أما مدرسة الغد المشرق فقد حصلت على المركز الثالث.

وفي مسابقة كرة السلة للذكور فجاءت مدرسة الصفوة فرع الخوض في المركز الأول وحصلت مدرسة الإنجاز على المركز الثاني ومدرسة مدينة السلطان قابوس على المركز الثالث، أما في مسابقة كرة السلة للفتيات 2001/2002 فحصدت مدرسة الصفوة فرع الخوض المركز الأول وجاءت مدرسة درة الخليج المركز الثاني وفازت بالمركز الثالث مدرسة تبارك الخاصة.

وفي مسابقات المدارس الدولية والعالمية فقد جاءت نتائجها كالتالي ففي مسابقة العاب القوي للذكور فئة 2002/2003 حصلت المدرسة الهندية فرع السيب على المركز الأول وجاءت مدرسة بوابة المعرفة العالمية في المركز الثاني وحصدت مدرسة حي الشروق بصور على المركز الثالث وفي مسابقة الفتيات لنفس الفئة فقد جاءت في المركز الأول المدرسة الهندية فرع مسقط وحصلت على المركز الثاني المدرسة الهندية فرع السيب وحصلت مدرسة الشروق على المركز الثالث أما في مسابقة كرة السلة للفتيات لفئة 2001/2002 فقد حصلت المدرسة الهندية فرع مسقط على المركز الأول وفازت بالمركز الثاني مدارس الصحوة وحصلت مدرسة عزان بن قيس فرع بوشر على المركز الثالث.