الشباب يطيح بالنهضة .. والعروبة يكرم وفادة صحم بهدفين بدوري المحترفين

مسقط - الرؤية

ألحق نادي الشباب الهزيمة بغريمه النهضة، بهدفين مُقابل هدف، في اللقاء الذي جمعهما بإستاد السيب لحساب الجولة الـ9 من دوري المحترفين، وأحرز للفائز الحارث البلوشي بتسديدة من كرة ثابتة من منتصف الملعب، فيمما أضاف يونس المشيفري الهدف الثاني برأسية، في حين قلص سعيد الرزيقي الفارق للنهضة برأسية، وجاءت الأهداف في الشوط الثاني.

فيما أكرم العروبة وفادة صحم وهزمه بهدفين مقابل لا شيء أحرزهما نجمه المتألق محمد تقي.

إلى ذلك، تستأنف مساء اليوم الأربعاء مباريات الجولة التاسعة من دوري عمانتل للمحترفين بـ3 مباريات؛ تجمع الأولى صور مع فنجا بملعب الوحدة، في حين يلتقي في الثانية صحار والخابورة على ملعب نادي النهضة ويستضيف ظفار مسقط بالمجمع الشبابي بصلالة.

وعلى ملعب الوحدة يستضيف صور فنجا في لقاء التجديد بالنسبة للأخير بعد إقالة مدربه عبد الرحيم الحجري المفاجئ، بالرغم من فوزه في لقاء صلالة، والذي جاء بشق الأنفس؛ حيث كاد صلالة أن يحرز أول فوز له إلا أنّ أصفر الداخلية قلب الطاولة، وفاز 2-1، ليتحصل على النقطة 13. وسيتولى سليمان خميس المزروعي ومدرب اللياقة فييرا الفريق. وفي المقابل يأمل صور في الفوز وحصد نقاط المباراة بعد تعادله مع مسقط بهدف وحصده للنقطة السادسة والتي لا تتناسب ووصيف دوري الموسم الماضي.

ويلتقي صحار المتصدر برصيد 16 نقطة مع الخابورة صاحب الـ8 نقاط. وقد عاد صحار من صلالة بتعادل "منصف" مع النصر بهدف، فيما يأمل مواصلة صدارته وعروضه القوية. بينما يسعى الخابورة إلى تدارك وضعه والعودة من البريمي بالفوز ليرفع من رصيد 8 نقاط.

وإلى الجنوب، يستضيف ظفار المنتشي، مسقط في صلالة. وتفوق ظفار على نفسه وهزم السويق برباعية نظيفة ليرتقي رصيده إلى 14 نقطة. لكن من المرجح أن يواجه مسقط لقاء صعباً في محاولته للبقاء بين الكبار، معتمدا على مصدر قوته المدرب المصري سمير الخشاب، الذي يبلي حسنا وأعاد لمسقط هويته.