"ماكدونالدز عمان" تقدم لعملائها فرصة الفوز برحلة إلى "دوري الأبطال"

مسقط - الرُّؤية

أعلنتْ ماكدونالدز عُمان عن تعاونها مع "ماستركارد" لإطلاق حملة مشوقة جديدة بالتزامن مع دوري أبطال أوروبا؛ بهدف تحفيز نظام الدفع المتطور غير النقدي، المتوفر في "ماكدونالدز عمان".

وسيدخل العملاء الذين يستخدمون بطاقات "ماستركارد" للشراء من مطاعم "ماكدونالدز" في السحب للفوز بجائزة قيّمة عبارة عن رحلة لأريعة أشخاص إلى أوروبا مدتها أربعة أيام لحضور إحدى مباريات دور الـ 16 في دوري أبطال أوروبا UEFA. وسيحصل 4 أشخاص محظوظين في عمان على فرصة للفوز بهذا الحلم، وسيكون دخول السحب في غاية السهولة؛ إذ سيحصل العميل على قسيمة تخوّله الدخول في السحب عند شراء أيّ من وجبات التوفير القيّمة من "ماكدونالدز" ودفع قيمتها باستخدام بطاقة "ماستركارد". وسوف يحصل العميل على قسيمة لكل وجبة يشتريها؛ مما يعني فرصاً أكبر للربح. وسوف تتوفر صناديق لوضع القسائم ضمن كافة مطاعم "ماكدونالدز".

وسيحصل كل فائز ومرافقه على تذكرتي سفر ذهاب وإياب، وبطاقتين لحضور مباراة من دور الـ16، وإقامة في فندق أربع نجوم، وخدمات المواصلات بين المطار والفندق والملعب، وجولة خاصة في أرض الملعب، وضيافة مميزة خلال المباراة، بالإضافة إلى عشاء في مطعم محلي راقٍ، وغيرها الكثير.

ومن جهته، قال علي داود الرئيس التنفيذي لماكدونالدز عمان: "نرغب، من خلال الشراكة مع 'ماستركارد' بتكريم ولاء عملائنا، ولفت انتباههم إلى مدى سهولة شراء وجباتهم المفضّلة من ماكدونالدز. ويمكننا القول بأن طعم الفوز لن يكون أفضل عند الحصول على رحلة العمر لحضور مباراة دوري أبطال أوروبا".