التعريف بـ"إنجازاتنا" في محافظة مسندم.. اليوم

مسندم - الرُّؤية

تنطلقُ، اليوم، الحملة التعريفية بجائزة وزارة الشؤون الرياضية للإنجازات الشبابية "إنجازاتنا" في محافظة مسندم، خلال زيارة ممثل الجائزة في المحافظة عبدالرحمن الملا لأندية المحافظة والفرق الأهلية.

وتواصل اللجنة المشرفة على الجائزة تسليط الضوء عليها عبر البرنامج التعريفي الذي يجوب مختلف محافظات السلطنة. ومن المقرَّر أن يلتقي الملا غدا بممثلي جمعيات المرأة العمانية والركن النسوي، فيما يعقد لقاء مع العديد من شرائح المجتمع يوم الثلاثاء. ويسعى الملا -من خلال برنامج التعريف بجائزة وزارة الشؤون الرياضية للانجازات الشبابية- إلى إعطاء كافة المعلومات التي يحتاجها أبناء المحافظة للمشاركة في الجائزة.

وأعدَّت اللجنة المشرفة برنامجا تعريفيا للجائزة؛ وذلك من أجل استقطاب جميع شرائح المجتمع؛ حيث تعمل اللجنة منذ أطلق النسخة الثانية من المسابقة على التركيز على طرق التقديم للجائزة خلال الفترة من 15 من الشهر الجاري وتستمر حتى 7 من يناير 2016. وتستهدف الجائزة في نسختها الثانية جذب أكبر عدد من أصحاب الانجازات في المجالين الرياضي والشبابي، والعمل على تتويج ثمرة جهد وحصاد عام حافل بالإنجازات التي تحققت على الصعيد الفردي والمؤسسي، وفي مختلف المجالات العلمية والثقافية والاجتماعية والفنية، وتسعى إلى ترسيخ هذا الإنجاز من خلال التتويج بجائزة وزارة الشؤون الرياضية للإنجازات الشبابية.

وسوف تبدأ اللجنة الرئيسية المشرفة على الجائزة زياراتها خلال الأسابيع المقبلة إلى اللجنة الأولمبية العمانية والاتحادات واللجان الرياضية؛ لتسليط الضوء على الجائزة، وسوف تعقد اللجنة الرئيسية لقاءات موسعة مع العاملين والرياضيين في هذه الاتحادات واللجان؛ وذلك من أجل الوقوف على طرق التقديم لها، كما ستعقد اللجنة لقاءات موسعة في جامعة السلطان قابوس والكلية التقنية العليا...وغيرها من المؤسسات التعليمية؛ لجذب أصحاب الانجازات لتقديم لجائزة وزارة الشؤون الرياضية للانجازات الشبابية.

وكانت الحملة التعريفية بالجائزة بدأت في أندية محافظة مسقط، لتعريف أصحاب الانجازات الرياضية والشبابية بها، وتحفيزهم للمشاركة في النسخة الثانية من عمر الجائزة.

وتواصلت الحملة في محافظة جنوب الباطنة، لتسليط الضوء على الجائزة وطرق التقديم إليها؛ حيث جابت الحملة التعريفية ولايات المصنعة وبركاء والرستاق مرورا بباقي ولاية محافظة جنوب الباطنة.

وفي محافظة شمال الباطنة، بدأتْ الحملة التعريفية من مقر نادي صحم؛ حيث عقد عادل الفارسي ممثل الجائزة في المحافظة لقاء جَمَعه بعدد من الإداريين واللاعبين وعدد من المدربين والعديد من الفرق التطوعية.

وتوجهت الحملة كذلك إلى محافظة الداخلية ومحافظة ظفار ومحافظة البريمي ومحافظة الظاهرة، ومحافظة جنوب الشرقية.