مصادر لـ"الرؤية": أسماء عدة مرشحة لتدريب "الأحمر".. واجتماع الأربعاء "يحسم" الاختيار

الرُّؤية - خاص

كشفَ مَصْدر مسؤول بلجنة المنتخبات الوطنية بالاتحاد العماني لكرة القدم -الملكفة بملف المدرب الجديد لمنتخبنا الوطني- أنَّ هناك عدة أسماء مطروحة ومرشحة لتدريب الأحمر، وسيتم دراستها في الاجتماع "الحاسم" المقرر عقده غدًا بمقر الاتحاد العماني لكرة القدم.

وذكر المصدر في تصريحات خاصة لجريدة "الرؤية" أنَّ موعد الاجتماع كان من المفترض أن يقام مساء اليوم الثلاثاء، إلا أنه لظروف تواجد أحد أعضاء اللجنة خارج السلطنة فقد تم تأجيل الاجتماع. وقال المصدر إن الأسماء المقترحة سيتم مناقشتها حسب المعايير والأسس التي وضعها اتحاد الكرة، مشيرا في الوقت ذاته إلى ان اللجنة وعبر هذا الاجتماع ستخرج بجملة من القرارات الحاسمة التي قد تكشف عن ملامح أبرز الأسماء المرشحة لتدريب المنتخب الوطني وعرضها على المسؤولين بالاتحاد، وذلك في فترة أقصاها الأسبوع الجاري أو مطلع الأسبوع المقبل. وأوضح المصدر أنه تم تداول عدد من الأسماء في عدد من مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أن جميع تلك الأسماء هي مجرد "شائعات" و"اجتهادات" يقوم بها مستخدمو هذه المواقع، داعيا الجميع الى أخذ المعلومة من مصدرها الصحيح وعبر القنوات الرسمية المعروفة للاتحاد العماني لكرة القدم.

وكان أعضاء اللجنة المكلفة بدراسة اسم المدرب المقبل لمنتخبنا الوطني، قد ذكروا في الحلقة النقاشية التي استضافتها جريدة "الرُّؤية"، الأسبوع الماضي، أنَّ هناك عددا من الأسس والمعايير الذي سيستند إليها اتحاد الكرة لاختيار المدرب المقبل ومنها الشهادة التدريبية للمدرب، والخبرة التي يمتلكها خلال فترة تدريبه للأندية والمنتخبات الوطنية، إضافة إلى الإنجازات التي حققها مع تلك الأندية والمنتخبات ومدى خبرته في المنطقة وادراكه بالواقع الكروي، علاوة على خبرته كلاعب في المستطيل الأخضر، وتحقيق التطوير في الأندية والمنتخب، وشخصيته والتزامه العام، إضافة إلى طريقة تعاطيه مع الإعلام.