انتهاء التسجيل في بطولة "الاتحاد" لخماسيات كرة القدم

مسقط - الرُّؤية

أعْلَن الاتحادُ العماني لكرة القدم انتهاء فترة التسجيل في بطولة الاتحاد لخماسيات كرة القدم، والتي تنظمها الدائرة التجارية والاتصالات -ممثلة في قسم الأنشطة والفعاليات- يوم السبت 19 ديسمبر الجاري.

وتمَّ اختيار الفرق المشاركة حسب أولويتها في التسجيل. وبعد أن تمَّ فتح باب التسجيل في البطولة تلقى الاتحاد العديد من الطلبات تجاوزت المائة فريق، إلا أنَّ نظام البطولة يقتضي مشاركة 64 فريقا فقط. وقال ألستر جون دا سيلفا مدير التسويق والفعاليات بالاتحاد: "إنه لأمر مشجع للغاية أن تبادر الفرق بالمشاركة في البطولة، وهدفنا دائما هو أن نكون قريبين من المجتمع الذي يمارس كرة القدم، وهذا أحد أهدافنا الأساسية في الاتحاد وهو التواصل مع المجتمع المحلي من خلال كرة القدم التي تعتبر اليوم اللعبة الشعبية الأولى ليس في عمان فحسب وإنما في العالم أجمع".

يُشار إلى أنَّ البطولة ستقام على ارضية الملعب ذي النجيل الاصطناعي التابع لاتحاد كرة القدم يوم التاسع عشر من الشهر الجاري، وتنطلق فعالياتها ابتداء من الساعة الثامنة صباحا وحتى الخامسة عصرا. وسيتم التواصل مع الفرق الـ64 والتي قامت بالتسجيل لإعلامهم بالتفاصيل الكاملة المتعلقة بالبطولة.