تطبيقية الرستاق تكرّم المجيدين

الرستاق – سعيد السلماني -

اختتمت بكلية العلوم التطبيقية بالرستاق فعاليات الأنشطة الطلابية للعام الاكاديمي 2013-2014 بحضور عميد الكلية د. حمود بن عامر الوردي وعدد من أعضاء الهيئة الأكاديمية والتدريسية ورؤساء الأقسام ورؤساء الأقسام المساندة وموظفي الكلية والطلبة والطالبات.

وتم تكريم الطلبة المجيدين في الأنشطة الطلابية ورؤساء الأقسام والمشرفين على جماعات الأنشطة والطلبة الفائزين في المسابقات المطروحة على مدار العام الأكاديمي 2013-2014.

وقدم الطالب محمد بن حمد الشقصي كلمة الطلاب تحدث فيها عن أهمية الأنشطة الطلابية ودورها الفعال في تعزيز شخصية الطالب الجامعي، تلي ذلك قصيدة شعرية قدمتها الطالبة العنود الكلبانية.

وتم تدشين موقع المجلس الطلابي والذي يعتبر أحد قنوات التواصل بين الطلاب والإدارة، حيث جاءت فكرة إنشاء هذا الموقع لتسهيل سبل الاطلاع على كل ما يخص النظم والقوانين الخاصة بالطالب الجامعي، وتدرج في هذا الموقع جميع الأخبار التي تتعلق بالكلية ومحاضر اجتماعات المجلس الطلابي والقرارات الخاصة بذلك، كما تم عرض حصاد الانشطة الطلابية من خلال عرض مرئي تم من خلاله الاطلاع على موجز الانجازات والمشاركات التي قدمتها وحققتها كلية العلوم التطبيقية بالرستاق.

بعد ذلك قام عميد الكلية الدكتور حمود الوردي بتكريم الطلبة المجيدين في الأنشطة الطلابية بمختلف مجالاتها الاجتماعية والثقافية والمسرحية والرياضية والعلمية بالإضافة إلى الفنية، كما تم تكريم الطلبة المشاركين في مسابقة الإبداع الطلابي للعام الأكاديمي 2013-2014.