صحم والنهضة تمثيل خارجي مشرف .. والخروج الأولمبي المبكر محطة مؤلمة

أحداث بارزة في الموسم الرياضي -

حفل الموسم الرياضي 2013-2014 بالعديد من الأحداث والمواقف الكروية المهمة التي لن تمر مرور الكرام وسيكون لها ما بعدها خاصة اذا وجدت التقييم والتحليل السليم واجتهد القائمون على أمر كرة القدم في الاستفادة من السلبيات ودعم الايجابيات.

تميز الموسم الرياضي الحالي بالكثير من المستجدات وردود الافعال وترك الحصاد تاثيرات كبيرة تكتب عناوين مؤشرات لن تكون بعيدة باي حال من الأحوال عن الموسم المقبل ومن ثم تحدد الجديد والمستجدات على الاصعدة الادارية والفنية.

تعد مشاركة المنتخب الأولمبي في نهائيات البطولة الآسيوية التي استضافتها السلطنة من أبرز المحطات التي وقف عندها الناس كثيرا وكانت مجال حديث متواصل من جانب الجماهير التي لم تكن راضية عن مردود المنتخب وخروجه المبكر من المنافسة تاركا ضيوفه يتنافسون على اللقب.

وتعرض مدرب المنتخب الأولمبي الفرنسي فيليب لحملة عنيفة وانتقادات لاذعة انتهت بصدور قرار إقالته ليفسح المجال من جديد للمدرب الوطني حمد العزاني لتولي المهمة بعد موسم ناجح قدمه مع فريق النهضة. وشكلت مشاركة صحم والنهضة في بطولة كأس الأندية الخليجية الحدث البارز وخلالها كسب صحم الاحترام بوصوله الى النهائي أمام النصر الاماراتي وتقديمه لمباراة رائعة نال نظير جهده ومستواه الفني الكثير من الاشادات ولفت الأنظار للكرة العمانية.