انطلاق النسخة الثالثة من "شجع فريقك 2015" بالمحافظات.. الأربعاء المقبل


مسقط - الرُّؤية

أُجريت، أمس، مراسم سحب قرعة نهائيات بطولة شجع فريقك لكرة القدم في نسختها الثالثة بقاعة المؤتمرات بالاتحاد العماني لكرة القدم، برعاية سلطان الزدجالي الأمين العام بالاتحاد العماني لكرة القدم، وبحضور محمد العامري رئيس برنامج شجع فريقك للعام 2015، وبحضور فريق العمل وممثلي الأندية المتأهلة إلى الأدوار النهائية من مختلف المحافظات بالسلطنة والبالغ عددها 11 فريقا.

ومن المقرر ان تنطلق فعاليات الأدوار النهائية لشجع فريقك ابتداءا من يوم 2 من الشهر المقبل، وتختتم منافساتها يوم 8 من نفس الشهر؛ وذلك برعاية معالي الشيخ سعد بن محمد المرضوف السعدي وزير الشؤون الرياضية على ملعب استاد السيب، على أن تقام بقية مباريات الأدوار النهائية بين ملاعب مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر واستاد السيب.

وفي بداية مراسم سحب قرعة البطولة بكلمة ألقاها محمد العامري رئيس اللجنة الرئيسية لشجع فريقك؛ رحب خلالها بالحضور وراعي المناسبة، وكذلك بتواجد فريق العمل وبعدها ثمن الجهود الكبيرة التي يبذلها الاتحاد العماني لكرة القدم لدعم ومساندة انشطة وزارة الشؤون الرياضية. وأضاف بأن الادوار النهائية سوف تنطلق في 2 من 8 إلى من الشهر القادم موزعة بين ملاعب مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر واستاد السيب الرياضي وقد تم تحديد المكافات المالية والعينية لاصحاب المراكز الاولى.

بعدها تحدث سلطان الزدجالي الامين العام بالاتحاد العماني لكرة القدم وقدم خلالها شكره الى القائمين على برنامج شجع فريقك وتمنى كل التوفيق للجهود الكبيرة المبذولة لانجاح هذا البرنامج.