منتخبنا يكسب ودية اليمن بهدف يتيم

الرؤية- جمعه الشكيلي

ضمن إستعدادات منتخبنا الوطني لخوض التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا وكأس العالم لعام ٢٠١٨م لعب منتخبنا مباراة ودية مع منتخب اليمن مساء أمس على ستاد السيب.

وتضمن تشكيل منتخبنا في حراسة المرمى فايز الرشيدي وفي الدفاع محمد المسلمي وعبدالسلام عامر وسعد سهيل وعلي البوسعيدي أما في خط المنتصف فقد لعب كلا من علي الجابري ومحمد المعشري ومحسن جوهر وقاسم سعيد وفي خط الهجوم عماد الحوسني وعبدالعزيز المقبالي.

وجاء الشوط الأول متوسط المستوى مع إستحواذ أكبر لمنتخبنا في أكثر أوقاته في خط المنتصف مع تحفظ للمنتخب اليمني والإعتماد على الهجمات المرتدة.

ومن هجمة جميلة عن طريق لاعب المنتصف محمد المعشري جاء هدف التقدم في الدقيقة الحادية عشرة ومع إستمرار المنتخب الإستحواذ على الكرة ولكن دون عنوان يذكر حصل منتخبنا في الدقيقة العشرين على ركلة حرة مباشرة نفذها اللاعب محسن جوهر ولكن أعتلت يمين العارضة لتذهب دون هوية وبعد خمس دقائق فقط عاد ذات اللاعب ومن تمريرة جميلة من زميله سددها محسن برأسه ولكن هي الأخرى ضاعت بعدها ضلت الكرة حبيسة خط المنتصف حتى الدقيقة الثانية والأربعون حينما سدد المهاجم عبدالعزيز كرة ولكن هي الأخرى إلى الخارج لينتهي الشوط الأول على حاله.

وفي الشوط الثاني رجال لوجوين عكسوا التوقعات ودخلوا الشوط الثاني بإداء ضعيف وبعد سلسلة من التغييرات التي لم تسمن ولم تغني من جوع إلا في بعض الهجمات والتي كانت في الدقيقة الخامسة والخمسون حينما مرر البديل علي سالم تمريرة جميلة لعمدة منتخبنا الذي سدد تسديدة ولكن الحارس اليمني كان لها بالمرصاد وابعدها، وبعدها بدقيقتين عاد سعد سهيل ليرفع كرة إنبرى لها العمدة بركلة هوائية ولكن الحارس أبعدها مرة أخرى وفي الدقيقة السابعة والسبعين سدد البديل سعود الفارسي تسديدة قوية أعتلت القائم دون خطورة للمرمى.

في الجانب الأخر دخل رجال السنيني الشوط الثاني بهوية التعديل وصالوا وجالوا ولكن دون جدوى ، وأخطر هجمتين للمنتخب اليمني: أولاها كانت في الدقيقة السابعة والستون حينما سدد مهاجم المنتخب اليمني الكرة ولكن إرتطمت بالمدافع لتخرج لركلة ركنية، وثانيهما في الوقت بدل الضائع ومن هجمة للمنتخب اليمني سددها المهاجم ولكن يقظة الحارس أبعدت خطورة التسديدة ليعلن الحكم نهاية المباراة بهدف وحيد لمنتخبنا.

أدار المباراة:

الحكم يوسف ثويني وساعده كلا من ناصر امبوسعيدي مساعد اول ورشاد الحكماني مساعد ثاني وخالد مرهون الشقصي حكما رابعا.