الأحمر يشحذ الهمم لتخطي اليمن غدا في "لقاء الجاهزية".. وإلغاء "ودية تنزانيا"

الرُّؤية - أحمد السلماني

يرفع مُنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم من وتيرة استعداداته قبل لقاء المنتخب اليمني الودي، مساء غدٍ، على استاد السيب الرياضي، في تمام السابعة مساءً؛ حيث يخضع المنتخب حاليا لمعسكر إعدادي قبل اللقاءات الرسمية في الجولة الثانية من التصفيات المزدوجة للنهائيات الآسيوية "أبوظبي 2019" و"كأس العالم 2018" بروسيا؛ حيث يلتزم 25 لاعبا حاليا بالتدريبات التي تقام على فترتين صباحية تهتم بالجانب البدني ومسائية تراعي الجانبين الفني والتكتيكي.

ويسعى الفرنسي بول لوجوين إلى تحقيق أكبر قدر من الفائدة عندما يواجه المنتخب اليمني، والذي يسعى هو الآخر إلى التصفيات؛ حيث يتذيل ترتيب مجموعته التي تتصدرها كوريا الشمالية بفارق الأهداف عن الفلبين ويلعب في ذات المجموعة منتخبا البحرين وأوزبكستان.

وكان من المقرر أن يواجه الأحمر نظيره التنزاني في لقاء ودي آخر، إلا أنه ولدواعي تأخر وصول أوراق وقوائم الضيوف، أدى ذلك إلى تأخر استصدار تأشيرات الدخول لتلغى المباراة والتي كان يعول عليها الفرنسي لوجوين كثيرا للوقوف على جاهزية لاعبي المنتخب قبل مباراتي تركمانستان في 3 سبتمبر وجوام 8 سبتمبر؛ حيث من المقرر ان يطير المنتخب إلى جوام متصدر المجموعة بعد مباراة تركمانستان مباشرة.

وتضم قائمة المنتخب كلًّا من: الحارسان فايز الرشيدي ورياض في غياب الحارس الامين علي الحبسيوذلك لتواجده مع ناديه ريدنيج الانجليزي، وفي خط الدفاع: محمد المسلمي، محمد الشيبة، سعد سهيل، علي البوسعيدي، عزان عباس، فهد نصيب، علي النحار، جابر العويسي. وفي خط الوسط: ياسين الشيادي، محمد المعشري، رائد ابراهيم، فهد الجلبوبي، محسن جوهر، علي الجابري، على ان يتواجد كلٌّ من أحمد مبارك (كانو) وعيد الفارسي بتاريخ 29 من الشهر الجاري لتواجدهما مع أنديتهما. أما في خط الهجوم فاستدعى كلٌّ من عبدالعزيز المقبالي، عماد الحوسني، محمد السيابي، قاسم سعيد، سعود الفارسي. على أن ينضم الثلاثي الغائب عن المعسكر علي الحبسي، احمد كانو، وعيد الفارسي الى معسكر المنتخب بتاريخ 29 أغسطس.