إعلان نتائج مسابقة إبداعات شبابية بنادي مصيرة

أعلنت اللجنة الشبابية بنادي مصيرة الرياضي نتائج المرحلة الأولى من مسابقة إبداعات شبابية لعام 2014 / 2015م التي انطلقت اعتبارا من أكتوبر الماضي واختتمت في الثلاثين من ديسمبر الماضي، وجاءت النتائج في مختلف المجالات على النحو التالي: في الفئة العمرية من 12 إلى 15 سنة وفي مجال الفنون التشكيلية جاءت الريم بنت محمد بن حمود الحميدية في المركز الأول وصفية بنت محمد بن سالم الفارسية في المركز الثاني وعمر بن عبدالله بن جمعة المخيثلي في المركز الثالث، وفي مجال الإلقاء الشعري الفصيح حاز عبدالله بن محمد بن حمد المدهوشي على المركز الأول. أما مجال إلقاء الشعر الشعبي فقد جاء على النحو التالي: في المركز الأول سالم بن سعيد العويسي ومحمد بن سعد بن جمعة الفارسي ثانيا ومحمد بن مسلم الحكماني ثالثا ونال عبدالله بن ظبيب بن العبد العريمي جائزة تشجيعية من اللجنة المنظمة.

أما في الفئة العمرية من 16 إلى 30 سنة، وفي مجال الشعر الشعبي فقد حصل أحمد بن هلال بن درويش العريمي على المركز الأول وسالم بن حمد المدهوشي على المركز الثاني. وفي مجال التصوير الضوئي جاء سالم بن مسلم الفارسي في المركز الأول ومصعب بن سالم القرمشي ثانيا ومها بنت برهان الجيلانية ثالثا. وفي المسابقة الثقافية جاء فريق الشامخية المكون من سعيد بن حمد المجعلي وسلطان بن علي الفارسي ومحمد بن حسين الوهيبي في المركز الأول وجاء فريق مصيرة المكون من سعد بن محمد الجنيبي وقيس بن حمد الفارسي وأحمد بن سالم الفارسي ثانيا. وفي مجال الفنون التشكيلية حصل عبدالله بن مبارك بن عقيل الفارسي على المركز الأول وأحمد بن جمعة بن سالم العويسي على المركز الثاني ومحمد بن سعيد بن خميس العويسي على المركز الثالث، وفي مجال القصة القصيرة جاءت فوزية بنت محمد البدواوية أولا وبوتة بنت تعيب الحكمانية ثانيا وأمل بنت محسن الوهيبية ثانيا.

وحصل ياسين بن محمد العويسي على المركز الأول في مجال الشطرنج للذكور والعبد بن سعيد العويسي على المركز الثاني، وفي مجال البحوث فقد حاز أحمد بن عبدالله بن مسلم الحكماني على المركز الأول وحاتم بن جمعة بن محمد الفارسي على المركز الثاني. وجاءت نتائج التعليق الرياضي بحصول محمد بن عكيش بن خميس الفارسي على المركز الأول وعلي بن سلوم بن خميس الساعدي على المركز الثاني. وفي مجال التصوير السينمائي فقد نالت جمانة بنت مالك الراشدية المركز الأول بينما حصل بدر بن سبيت بن مبارك العريمي على المركز الأول في مجال التصميم الرقمي.


مشاركة جيدة


قدم عادل بن خادم الزرعي رئيس اللجنة الشبابية بنادي مصيرة تهنئته للمتسابقين الحاصلين على المراكز الأولى من مجالات المسابقة والتي شهدت مشاركة جيدة من أبناء الولاية من الجنسين في مختلف المجالات، مؤكدا بأنه لا يوجد خاسر في مثل هذه المسابقات نظرا لدورها وتميزها وأهدافها، وأن جميع هذه الأعمال والمشاركات هي نتاج جهد وعمل دؤوب من المشاركين تجلت في تنوع هذه الأعمال وصقلتها خبراتهم ومواهبهم الابداعية، وستحظى جميعا بالتقدير والتكريم اللائق بها من خلال حفل تكريم سيقام للاحتفاء بهذه الإبداعات وأصحابها، ومقدما شكره الجزيل لأعضاء اللجنة الشبابية المنظمة ولأعضاء لجان التحكيم في مختلف المجالات مثمنا ما بذلوه من جهد وتعاون في سبيل إنجاح هذه المسابقة. وأكد عادل الزرعي في حديثه أن مسابقة الأندية للإبداعات الشبابية التي تنفذها وزارة الشؤون الرياضية قد أثرت الحراك الشبابي بالولايات. ومشيدا بمثل هذه المبادرات ولدورها لحفز همم الشباب واستغلال أوقاتهم وإثراء معارفهم ومداركهم وصقل مواهبهم في مختلف المجالات، كما أن هذه المسابقة بتنوع برامجها ومجالاتها أوجدت جسرا من التواصل بين الأندية كمؤسسات حاضنة ومعنية بإبداعات الشباب وبين مختلف شرائح المجتمع.