فريق المسنين بجنوب الباطنة يشارك في الملتقى العمل التطوعي

الرستاق – سعيد السلماني -

شارك فريق الجمعية العمانية ﻷصدقاء المسنين بمحافظة جنوب الباطنة ممثلا في اللجنة الصحية والاجتماعية في الملتقى الأول لرواد العمل التطوعي الذي أقيم في حديقة الرستاق العامة ونظمته دائرة الخدمات الصحية بولاية الرستاق ممثلة بقسم التثقيف الصحي وبمشاركة “9” فرق متطوعة من ضمنها فريق الجمعية العمانية لأصدقاء المسنين بجنوب الباطنة وانطلقت الفعالية تحت رعاية علي بن سعيد بن خلف العبري عضو المجلس البلدي ممثل ولاية الرستاق.

حيث شارك ركن فريق الجمعية العمانية لأصدقاء المسنين بمعرض تعريفي عن الجمعية والفريق والتعريف بدور الجمعية في خدمة المسن وكذاك عرض مرئي لمنجزات الفريق وعرض صامت للمسن والتعريف بكيفية الانتساب كعضو في الجمعية وواجبات العضو ووسائل تنفيذ الجمعية وأهدافها واللجان المختصة في الجمعية.

وفي هذا السياق قالت شاكرة بنت خصيب البوسعيدية: ان اقامة مثل هذه الملتقيات دافع كبير للتقدم بالعمل وتقديم كل ما من شأنه ان يرقى بعمل الفرق التطوعية بالمجتمع، وإيصال رسالة العمل التطوعي بشكل عام للمجتمع احدى العوامل التي تساعد على تعريف الناس بها وبالتالي يسهل التواصل مع المجتمع. لا سيما فئة المسنين حيث تعتبر من اهم الشرائح في المجتمع التي يجب التركيز عليها وتقديم كل ما من شأنه ان يساوي حقوق المسن أسوة مع باقي شرائح المجتمع، حيث لاقى الملتقى تفاعلا وحضورا كبيرين من قبل شرائح المجتمع.