زوجان يدفعان 140 دولارا كنديا للحصول على البيتزا

مونتريال- «أ.ف.ب»: دفع زوجان كنديان من ريجينا (وسط كندا) مبلغ 140 دولارا كنديا (110 دولارات أمريكية تقريبا) للاستمتاع بالبيتزا المفضلة لديهما وهما يتابعان عبر التلفزيون غدا المباراة النهائية لبطولة كرة القدم الأمريكية «سوبر بول» لأن البيتزا في منطقتها لا تحظى بإعجابهما.

وقال بوب ابوميز صاحب مطعم بيتزا في ويندسور في انتاريو في تصريح لمحطة «سي بي سي» التلفزيونية العامة «ظننت في البداية انها مزحة عندما تلقيت الطلبية إلا ان المرأة كانت جدية. وقد أخذت الأمر على انه إطراء».

وقالت كارول براون التي انتقلت قبل فترة قصيرة من مقاطعة انتاريو إلى مقاطعة ساسكاتشوان ان الصلصة والعجينة وكل الإضافات تجعل منها البيتزا المفضلة لديها.

وقالت هذه المرأة الشغوفة بكرة القدم الأمريكية «لم يكن لدينا خيار آخر لقد جربنا كل أنواع البيتزا المحلية لكن لا شيء يوازي تلك المصنوعة في ويندسور». وقد أعدت البيتزا الكبيرة الحجم مع كمية مضاعفة من الجبن نصفها مزين بالأناناس والآخر باللحم المقدد الأربعاء الماضي وكانت ستسلمها شركة نقل متخصصة أمس بسعر 140 دولارا من بينها حوالى مائة دولار لعملية التسليم فقط.

ويحتاج الزوجان إلى تسخينها فقط غدا قبل الجلوس أمام التلفزيون لمتابعة مباراة «السوبر بول» بين نادي سيهوكس سياتل ونادي نيو انجلاند باتريوتس.