في دوري كرة اليد: فوز سهل لمسقط وأهلي سداب على مجيس والشباب وصعب للسيب على ظفار

تغلب مسقط على مجيس 30 /17 في اللقاء الثاني الذي أقيم مساء أمس الأول على صالة المجمع الرياضي بصحار ضمن منافسات دوري الدرجة الأولى لكرة القدم.

وقد أنهى الشوط الأول مسقط لصالحه 14 /9 واستمر في العطاء حتى فاز بالشوط الثاني 16 /8 أدار المباراة طاقم تحكيمي تألف من عبدالله الذهلي ومحمد الشحي والطاهر البشير ميقاتيا ووليد السناني مسجلا وعبد الرضا الشيخ مراقبا فنيا وراقبها إداريا عيسى بن أحمد البلوشي.

وفاز خصب على عبري 22 /21 في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس على صالة المجمع الرياضي بصحار ضمن منافسات دوري الدرجة الأولى لكرة اليد

وكان الشوط الأول قد انتهى لمصلحة خصب 12 /11 وفي الشوط الثاني كان التعادل 10/10 في مباراة اتسمت بالحماس والقوة .أدار اللقاء الحكمان عبدالله بن حميد الذهلي ومحمد بن سعيد الشحي والطاهر البشير ميقاتيا ووليد خلفان السناني مسجلا وعبد الرضا الشيخ مراقبا فنيا وراقبه عيسى بن أحمد البلوشي إداريا.

وتغلب السيب على ظفار بفارق 8 أهداف 28 /20 في دوري كرة اليد في المباراة التي جرت بينهما بصالة مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر ولم يكن ظفار فريقا سهلا وقاوم بشراسة وكان ندا عنيدا للسيب الذي تفوق عليه بفارق الخبرة.

ولم يجد أهلي سداب صعوبة في الفوز على الشباب 45 /15 في دوري كرة اليد في المباراة التي جرت بينهما في الصالة الرئيسية لمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر وسيطر أهلي سداب على احداث المباراة لعبا ونتيجة وكان هناك فارق كبير في إمكانيات وقدرات اللاعبين .