في الدوري الأولمبي: صحم والسيب يتعادلان وظفار يكسب نقاط بدية

تعادل صحم مع السيب بهدف للكل في اللقاء الذي جرى أمس الأول على ملعب الأول ضمن منافسات الدوري الأولمبي لكرة القدم

الطريف أن الهدفين أتيا من ضربتي جزاء تقدم صحم وأدرك السيب التعادل وتقاسم الفريقان نقاط المباراة. وكسب فريق ظفار منافسه بدية بهدف معتز صالح عبدربه في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الاول على ملعب نادي ظفار ضمن منافسات الدوري الاولمبي ومن خلال مجريات المباراة قدم الفريقان مستوى متوسطا مع أفضلية لفريق ظفار الذي هدد مرمى بدية في أكثر من مناسبة أثمرت عن التقدم بهدف رائع في الدقيقة 16 عن طريق معتز صالح عبدربه الذي استغل ارتداد الكرة على مشارف المرمى سدد على إثرها تسديدة قوية استقرت في شباك مرمى بدية الذي سعى إلى تعديل النتيجة إلا أن المحاولات لم تفلح في الوصول لشباب ظفار الذي حاول التعزيز لينتهي الشوط الأول بتقدم ظفار بهدف دون رد .

دخل الفريقان الشوط الثاني بنفس الرغبة ظفار لتعزيز النتيجة وبدية للتعديل إلا أن المحاولات لم تفلح في تحقيق تلك الرغبة بالرغم من الفرص التي لاحت لكلا الطرفين إلا أنها لم تستغل الاستغلال الأمثل أمام المرمى لتنتهي المباراة بفوز ظفار بهدف دون رد.

أدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من جمال الغربي وساعده على الخطوط كل من سعيد الريامي وسيف الهنائي وسرحان العامري رابعا ومحمد بن سالم مفلح مراقبا ومقيِّما للمباراة.