يوم مفتوح لموظفي شؤون البلاط السلطاني.. غدا

من 7 صباحا حتى 6 مساءً في استاد الشرطة بالوطيّة –

يقيم شؤون البلاط السلطاني غدا فعالية اليوم المفتوح لموظفيه وعائلاتهم، وذلك باستاد الشرطة بالوطية من الساعة السابعة صباحاً حتى السادسة مساءً.

ويشتمل اليوم المفتوح على مجموعة من الفعاليات التي تم إعدادها لتتناسب مع كافة الفئات العمرية للموظفين وعائلاتهم كي تحقق إضافة حقيقية من المعارف والمهارات التي يتم اكتسابها من خلال هذه الفعاليات.

وتشتمل الفعاليات على المسابقات الترفيهية للأطفال على خشبة المسرح، وسكتش مسرحي، إضافة إلى عروض فنية تقدمها فرق شعبية وموسيقية وعسكرية، وفقرات إنشادية، وعروض عربات الجمال، وعروض القفز بالمظلات، ومسابقات رياضية.

كما يشهد اليوم المفتوح لموظفي شؤون البلاط السلطاني تخصيص منطقة تعليمية للأطفال بموقع الفعالية، يخضع فيها الطفل لتدريب عملي على وظيفة أو مهنة معينة، وبعدها يلتقط صورة تذكارية بملابس المهنة ويحصل على شهادة تحفيزية تثبت تدربه عليها.

ويقام ضمن الفعالية معرض استهلاكي يحتوي على سلع متنوعة مثل المنتجات الحرفية وأطباقٍ متنوعة من المأكولات العمانية التقليدية.

وتأتي هذه الفعالية في إطار سعي شؤون البلاط السلطاني لإيجاد جو ترفيهي واجتماعي لموظفيه بصحبة عوائلهم ولإيجاد نوع من التناغم بين بيئتي العمل والمنزل، وتهيئة جو من التآلف والترابط بين الموظفين خارج نطاق العمل الرسمي.

وفي تصريح لسعادة الشيخ سعيد بن هلال الخليلي رئيس التخطيط وشؤون الموارد البشرية بشؤون البلاط السلطاني قال : إن التقاء الموظفين وأفراد أسرهم خارج إطار العمل يعين على تعميق أواصر الأخوة والتعارف بينهم، ولذلك حرص شؤون البلاط السلطاني على إقامة يوم مفتوح لموظفيه وأفراد أسرهم في جو أسري بهيج يشترك الجميع فيه، ويشعرهم بالانتماء لجهة العمل التي سهلت لهم هذا اللقاء، آملا للجميع يوما ملؤه الفرح والسرور، ووجه سعادته كلمة شكر للجهود التي تبذلها المديرية العامة للموارد البشرية والوحدات المساندة في إقامة هذا اليوم.

يذكر أن هذه الفعالية تقام للمرة الثانية بعد إقامتها للمرة الأولى نهاية عام 2013م ولاقت استحسانا وحضورا ملفتا من الموظفين وعائلاتهم.