المهام الخاصة تهيمن على بطولة الشرطة لألعاب القوى للرجال والفتيات

اكاديمية السلطان قابوس ثانيا ووحدة الخيالة وخفر السواحل تتقاسمان المركز الثالث –


كتب – حمد بن ناصر الريامي –


هيمنت قيادة شرطة المهام الخاصة على دروع وكؤوس مهرجان الشرطة الرياضي السنوي السابع والثلاثين لألعاب القوى لعام ٢٠١٤ والذي اختتم يوم أمس باستاد الشرطة الرياضي بالوطية تحت رعاية معالي الفريق حسن بن محسن الشريقي المفتش العام للشرطة والجمارك بحضور معالي الفريق سعيد بن علي الهلالي رئيس جهاز الأمن الداخلي والفريق الركن احمد بن حارث النبهاني رئيس أركان قوات السلطان المسلحة وعدد من قادة وكبار ضباط شرطة عمان السلطانية والأجهزة العسكرية والأمنية وجماهير كبيرة شجعت الفرق المشاركة حيث توج معالي راعي الحفل فريق المهام الخاصة بدرع البطولة على مستوى الرجال والفتيات وحصلت أكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة على المركز الثاني وتقاسمت وحدة شرطة الخيالة المركز الثالث للفتيات فيما حصلت وحدة شرطة خفر السواحل على المركز الثالث على مستوى الرجال.


تسليم الكؤوس والجوائز


كما سلم معاليه الكؤوس للفائزين بالمراكز الاولى وتسليم الكؤوس للفرق الفائزة حيث سلم كأس فردي ماراثون الرجال وحصل عليه الشرطي احمد بن علي العامري من المهام الخاصة وكأس فردي الماراثون للفتيات وحصلت عليه الشرطية أفراح بنت علي العجمية من المهام الخاصة وكأس 100X4 متر تتابع للرجال للمهام الخاصة وكأس 100X4 متر تتابع للفتيات للمهام الخاصة وكأس 100X4 متر تتابع للرجال للمهام الخاصة وكأس شد الحبل للمهام الخاصة وكأس فرق الماراثون للرجال للمهام الخاصة وكأس فرق الماراثون للفتيات للمهام الخاصة وكأس افضل رياضي لأيمن بن سبيت الجهوري من شرطة خفر السواحل وكأس افضل رياضية لأفراح بنت علي العجمية من المهام الخاصة. كما كرم معاليه افضل ثلاثة مدربين وحصل عليه بخيت بن نافع السعدي من المهام الخاصة وعماد بن عبدالله الرحبي من أكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة وكامل بن محمود الرئيسي من شرطة خفر السواحل وفي نهاية الحفل قدمت هدية تذكارية لراعي المناسبة كما صافح معاليه أعضاء مجلس إدارة اتحاد الشرطة الرياضي. وشارك في توزيع الميداليات على مستوى مسابقات الفرق والفردي اللواء حمد بن سليمان الحاتمي مساعد المفتش العام للشرطة والجمارك للعمليات واللواء عبدالله بن علي الحارثي رئيس الهيئة العامة للدفاع المدني والإسعاف واللواء أحمد بن علي كشوب أمين عام مجلس الأمن الوطني .


تكريم الرياضيين القدامى


كما تم تكريم الرياضيين القدامى وشمل التكريم الملازم اول سعد بن فرحان الغداني من أكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة ووكيل اول متقاعد راشد بن محمد الرواحي من وحدة شرطة مسقط ووكيل اول متقاعد محمد بن حمد الحمادي من شرطة شمال الباطنة ووكيل اول متقاعد خصيب بن مبارك الحراصي من موسيقى الشرطة ووكيل متقاعد سعيد بن محمد الحديدي من وحدة السجون والرقيب اول متقاعد هلال بن خميس المخيني من شرطة خفر السواحل


ماراثون الرجال


سباق ماراثون الرجال لمسافة ١٢ كيلو مترا ، الاول احمد بن علي العامري من المهام الخاصة والثاني أيمن بن سبيت الجهوري من خفر السواحل والثالث احمد بن ناصر الحرملي من المهام الخاصة والرابع عادل بن سالم الكاسبي من المهام الخاصة والخامس سالم بن ناصر الرواحي من أكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة والسادس عبدالله بن خلفان الريامي من من أكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة والسابع عبدالله بن سالم اليعقوبي من المهام الخاصة والثامن سعيد بن علي الغداني من المهام الخاصة والتاسع عبدالكريم بن عبدالله السليمي من أكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة والعاشر ابراهيم بن مصبح السعيدي من المهام الخاصة .


ماراثون النساء


سباق الماراثون للفتيات لمسافة ٥ كيلومترات ، الاولى أفراح بنت علي العجمية من المهام الخاصة والثانية عبير بنت سالم السيابية من أكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة والثالثة سناء بنت سليم البوسعيدية والرابعة مريم بنت سالم الشبلية والخامسة ميثاء بنت اسماعيل الفارسية من أكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة والسادسة نوار بنت سعيد الغيلانية من المهام الخاصة والسابعة مايدة بنت سلطان البكرية من الخيالة والثامنة أماني بنت خميس البلوشية من المهام الخاصة والتاسعة سناء بنت خميس المخينية من أكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة والعاشرة نوال بنت علي الناعبية من أكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة .


٥ آلاف متر جري للرجال


في سباق ٥ الاف متر جري للرجال ، الاول أيمن بن سبيت الجهوري من خفر السواحل والثاني احمد بن علي العامري من المهام الخاصة والثالث عبدالله بن خلفان الريامي من أكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة والرابع سالم بن ناصر الرواحي من أكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة والخامس احمد بن علي الحرملي من المهام الخاصة والسادس هلال بن سالم الناعبي من شرطة شمال الباطنة والسابع سالم بن جميل الشيادي من خفر السواحل والثامن يونس بن خلفان الرزيقي من وحدة النفط والغاز .


٣ آلاف متر للرجال


في سباق ٣ آلاف متر رجال ، الاول أيمن بن سبيت الجهوري من خفر السواحل والثاني عبدالله بن خلفان الريامي من أكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة والثالث سالم بن ناصر الرواحي من أكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة والرابع احمد بن ناصر الحرملي من المهام الخاصة والخامس محمود بن ناصر الرحبي من خفر السواحل .


١١٠ متر حواجز للرجال


في سباق ١١٠ متر حواجز للرجال ، الاول حامد بن سعيد السنيدي من المهام الخاصة والثاني فهد بن جمعه المسكري من موسيقى الشرطة والثالث خلفان بن سعيد الجابري من شرطة شمال الباطنة .


١٠٠ متر حواجز للفتيات


في سباق ١٠٠ متر حواجز للفتيات ، الاولى هنادي بنت نبيل البلوشية من المهام الخاصة والثانية غنيمة بنت عبدالله التشكيلية من خيالة الشرطة والثالثة زينب بنت خليفة الحاتمية من شرطة محافظة الظاهرة .


الوثب الثلاثي للرجال


الأول سالم بن صالح اليعربي من موسيقى الشرطة والثاني سمير بن سعيد الصبحي من وحدة المرور والثالث شبيب بن مرزوق الحسني من المهام الخاصة.


الوثب الطويل للرجال


الاول سالم بن صالح اليعربي من موسيقى الشرطة والثاني محمد بن سعيد الزرافي من المهام الخاصة والثالث شبيب بن مرزوق الحسني من المهام الخاصة.


الوثب الطويل للفتيات


الأولى لسان بنت صالح المخينية من المهام الخاصة والثانية مائدة بنت سلطان البكرية من خيالة الشرطة والثالثة نصراء بنت علي الشنونية من المهام الخاصة.


القفز العالي للرجال


الاول عمران بن عبدالحميد الحارثي من المهام الخاصة والثاني سمير بن سعيد الصبحي من وحدة المرور والثالث عماد بن طالب العامري من المهام الخاصة .


رمي الرمح للرجال


الاول بشير بن مبروك الحجري من المهام الخاصة والثاني احمد بن سليمان الهطالي من شرطة جنوب الباطنة والثالث ناجي بن جميل الصوافي من المهام الخاصة .


رمي الرمح للفتيات


الاولى وفاء بنت حميد الهادية من المهام الخاصة والثانية ياسمين بنت خليفة الهنائية والثالثة مها بنت ثاني المشي فردية من موسيقى الشرطة .


دفع الجلة للرجال


الاول مبارك بن عبدالله المشايخي من المهام الخاصة والثاني سيف بن محمد الراشدي من الدفاع المدني والثالث محمد بن خميس الريسي من المهام الخاصة.

دفع الجلة للفتيات


الاولى لطيفة بنت بلال الشبلية من أكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة والثانية زكية بنت خلفان المحاربية من خفر السواحل والثالثة صفية بنت خميس اليعربية من أكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة.


رمي القرص للرجال


الاول مبارك بن عبدالله المشايخي من المهام الخاصة والثاني مروان بن مصبح الجابري من المهام الخاصة والثالث احمد بن سالم المحرزي من وحدة السجون.


رمي القرص للفتيات


الاولى أفراح بنت علي الربيعية من المهام الخاصة والثانية لطيفة بنت بلال الشبلية من أكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة والثالثة صفية بنت خميس اليعربية من أكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة.


٨٠٠ متر للرجال


الاول عيسى بن سعيد الحيدي من المهام الخاصة والثاني يوسف بن جمعه الحبسي من وحدة المرور والثالث سالم بن سعيد العلوي المهام الخاصة من المهام الخاصة.


٢٠٠ متر للرجال


الاول عبدالله بن سعيد الصولي من المهام الباطنة والثاني وليد بن مرهون الذخيرة من شرطة شمال الباطنة والثالث ابراهيم بن خليفة الحجري من شرطة شمال الباطنة.


٢٠٠ متر للفتيات


الاولى أفراح بنت علي العجمية من المهام الخاصة والثانية نصراء بنت علي الشنونية من المهام الخاصة والثالثة سارة بن سرور الجابرية من أكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة.


٤٠٠ متر للفتيات


الاولى وفاء بنت حميد الهادية من المهام الخاصة والثانية شروق بنت خميس الحبسية من وحدة المرور والثالثة سناء بنت سليم البوسعيدية من المهام الخاصة.


١٠٠ متر للرجال


الأول عبدالله بن سعيد الصولي المهام الخاصة والثاني محمد بن خليفة السعدي من شمال الباطنة والثالث خليل بن مرهون المطيري من شرطة أمن المطارات.


١٠٠ متر للفتيات


الاولى لبان بنت صالح المخينية من المهام الخاصة والثانية خلود بنت غالب الصلطية من أكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة والثالثة شروق بنت خميس الحبسية من وحدة شرطة المرور.


100X4متر تتابع للرجال


الأول المهام الخاصة والثاني أكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة والثالث موسيقى الشرطة.


100X4متر تتابع للرجال


الاولى المهام الخاصة والثاني شرطة شمال الباطنة والثالث شرطة أمن المطارات .


100X4متر تتابع للفتيات


الاول المهام الخاصة والثانية شرطة وحدة الخيالة والثالثة أكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة .


مسابقة شد الحبل


الأول المهام الخاصة والثاني شرطة شمال الباطنة والثالث وحدة شرطة الخيالة .


1500 متر للرجال


الاول سالم بن سعيد العلوي من المهام الخاصة والثاني محمود بن ناصر الرحبي من شرطة خفر السواحل والثالث محمد بن جعوصف التوبي من أكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة .


400 متر للرجال


الأول عيسى بن سعيد الحيدي من المهام الخاصة والثاني وليد بن مرهون من شرطة شمال الباطنة والثالث احمد بن خميس الحمداني من شرطة المرور.