السلطنة تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

تذكير الأجيال بعظمة هذه المناسبة وأثرها على النفوس –

كتب – سيف الفضيلي وسالم الحسيني: احتفلت السلطنة ممثلة في وزارة الأوقاف والشؤون الدينية مساء أمس على مسرح كلية العلوم الشرعية بالخوير بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها أفضل الصلاة وأزكى التسليم تحت رعاية سعادة خالد بن هلال المعولي رئيس مجلس الشورى، وبحضور معالي الشيخ عبدالله بن محمد السالمي وزير الأوقاف والشؤون الدينية وعدد من أصحاب السعادة والفضيلة ومشايخ العلم ومعلميه.

وقد تضمن الحفل العديد من الفقرات التي توضح أهمية هذه المناسبة العطرة في التاريخ الإسلامي وأثرها في تغيير نمط العيش السائد في العالم إلى ما فيه خير البشرية جمعاء وتذكير الأجيال بعظمة هذه المناسبة وأثرها في النفوس..

تخلل الحفل قراءة السيرة النبوية الشريفة على صاحبها أفضل الصلاة والسلام، بعدها تم عرض فيلم مرئي يحكي قصة إسلام أهل عمان من زمن مازن بن غضوبة مرورا برسالة الرسول صلى الله عليه وسلم إلى أهل عمان ودور العمانيين في نشر الإسلام في أقطار الأرض والحفاظ عليه.

الجدير بالذكر أن وزارة الأوقاف والشؤون الدينية سوف تقيم حفلا جماهيريا للأطفال والعائلات بهذه المناسبة العطرة مساء اليوم الخميس على مسرح المجمع التجاري «سيتي سنتر» بالسيب يتضمن الحفل اناشيد دينية ومسابقات ثقافية وفقرات اخرى مختلفة للأطفال.