انطلاق بطولة "السنوكر" التصنيفية الثانية.. السبت المقبل

مسقط - الرؤية

أكد حمد بن عبدالله العيسري رئيس اللجنة العُمانية للبلياردو السنوكر استمرار تسجيل المشاركين في بطولة اللجنة التصنيفية الثانية لاختيار أعضاء المنتخب العُماني للمشاركات الخارجية، وأن البطولة الثانية تقام في صالة الانتصار بالخوض وسوف تنطلق مبارياتها يوم السبت القادم 6 من يونيوالجاري.

وأوضح العيسري أن البطولة تعد من أهم البطولات في رزنامة اللجنة وستحدد نتائجها أول 16 لاعبا يتم اختيارهم على حسب نتائجهم في هذه البطولة وكذلك البطولة التصنيفة الأولى التي أقيمت في منتصف شهر أبريل الماضي بصالة مسقط للسنوكر بمجمع الفن زون وفاز بها صادق الفارسي صاحب ذهبية الماسترز في بطولة مجلس التعاون الخليجي السابقة. وقد خصصت اللجنة جوائز ممتازة لأصحاب المراكز الأولى وحتى المركز الثامن، كما تقدم اللجنة دعماً مادياً وإدارياً وتنظيمياً لأصحاب هذه الصالات التجارية من أجل الخروج بمظهر لائق وممتاز لدعم أنشطة اللجنة والتأكد من أن كل الشباب العُمانيين قد أتيحت لهم الفرصة للمشاركة في هذه البطولات.

وتعد هذه البطولة هي الثانية من أصل أربعة بطولات تصنيفية لاختيار أعضاء المنتخب الأول والناشئين تحت 21 سنة، وسوف تقام البطولتان الأخيرتان في النصف الثاني من هذه السنة وسوف تحدد أماكنها مع أصحاب الصالات المختارة من قبل اللجنة.

وتدعو اللجنة جميع الشباب الراغبين في المشاركة في هذه البطولة سرعة تسجيل أسمائهم في مقر الصالة المذكورة بالخوض أو الاتصال بشهاب العلوي صاحب الصالة على رقم 99444110 أو بإرسال رسالة نصيّة إلى نفس الرقم.