المنتخب الوطني لبناء الأجسام يشارك في البطولة الآسيوية باليابان

مسقط - الرؤية

تغادر بعثة منتخبنا الوطني لبناء الأجسام صباح اليوم متوجهة إلى اليابان للمشاركة في البطولة الآسيوية لبناء الأجسام التاسعة والأربعين والتي ستقام خلال الفترة من 5-8 من يونيو الجاري بمشاركة عدد كبير من الدول الآسيوية.

وتضم بعثة المنتخب الوطني كلا من سعيد بن ناصر بن حمد الرحبي رئيساً للوفد وعصام بن خدابخش البلوشي إداري المنتخب والحكم بدر بن سعيد العامري وفاضل بن خميس البلوشي مدرب المنتخب وعدد ستة لاعبين هم فيروز بن عطي العلوي وفيصل بن ضاوي المطاعني وعبدالله بن سعيد الجابري وأحمد بن محمد المسكري ومحمد بن علي العجمي وعيسى بن علي الشحي.

وتأتي مشاركة منتخبنا الوطني لبناء الأجسام في هذه البطولة تواصلاً للمشاركات السابقة التي يشارك فيها المنتخب والنتائج الجيدة التي حققها أبطال منتخبنا الوطني في المشاركات على المستوى الإقليمي والدولي.

تجدر الإشارة إلى أنّه تمّ اختيار لاعبي المنتخب الوطني من خلال ما أفرزته بطولة عُمان الثانية عشر والتي أقيمت منتصف شهر أبريل الماضي حيث تم اختيار الأول من كل وزن وبعد متابعة ومعاينة اللجنة الفنية المعاونة للجنة العمانية لبناء الأجسام والتي أقرت مشاركة هؤلاء اللاعبين في البطولة الآسيوية.