"الأحمر"يتهيأ لمواجهة البحرين وديا غدا ضمن التحضيرات للاستحقاقات المقبلة

الرُّؤية - عادل البلوشي

يخُوْض مُنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، مساء غدٍ السبت، مُواجهة ودية خليجية، تجمعه مع المنتخب البحريني على أرض الأخير باستاد البحرين الوطني، ضمن إطار تحضيرات المنتخبين لتصفيات كأس العالم 2018 بروسيا، وأمم آسيا 2019 بالإمارات.

ويتطلَّع مُنتخبنا الوطني من هذه التجربة الودية إلى الخروج بفائدة فنية، والتركيز على مختلف الجوانب البدنية والتكتيكية، قبل خوض اللقاء الأول بالتصفيات أمام المنتخب الهندي في الحادي عشر من يونيو المقبل بمدينة بنجلورالهندية، وتأتي إقامة معسكر البحرين كأول معسكر خارجي للمنتخب بعد انقضاء الموسم الكروي وتفرغ اللاعبين للمنتخب؛ إذ عاد اللاعبون الذين تم استدعاؤهم إلى قائمة المنتخب بعد أن أنهوا موسما شاقا مع أنديتهم.

ووصلتْ بعثة مُنتخبنا الوطني، مساء أمس، إلى المنامة.. وسيجري لاعبو منتخبنا الوطني مساء اليوم الجمعة حصة تدريبية أخيرة باستاد المنامة قبل موعد اللقاء أمام المنتخب البحريني مساء غد، وكان منتخبنا قد بدأ معسكره الداخلي مساء الثلاثاء الماضي بمشاركة جميع اللاعبين الذين تم اختيارهم للمعسكر الحالي.

وسيخُوض منتخبنا الوطني مواجهة ودية أخرى أمام المنتخب السوري في الخامس من يونيو المقبل؛ وذلك بمجمع بوشر، على أن يغادر بعدها بعثة منتخبنا إلى الهند في الثامن من شهر يونيو لمواجهة المنتخب الهندي في الحادي عشر بأولى مواجهاته في التصفيات الآسيوية، والتي يسعى من خلالها منتخبنا لأن يُحقِّق أول ثلاث نقاط في بداية المشوار نحو المونديال العالمي.. ويُشار الى أنَّ مُنتخبنا الوطني يتواجد في المجموعة الأولى بالتصفيات، والتي تضمُّ منتخبات إيران والهند وتركمستان وجوام.

وأعلن الفرنسي بول لوجوين، مؤخرا، قائمة منتخبنا الوطني التي ضمت 26 لاعبا؛ هم: علي عبدالله الحبسي وفايز عيسى الرشيدي (صحم) ورياض سبيت العلوي (العروبة) وسعد سهيل المخيني (العروبة) وعلي سالم النجار (ظفار) وأحمد سليم المخيني (العروبة) وفهد نصيب بامسيله (النصر) وعبد السلام عامر المخيني (الكويت الكويتي) ومحمد صالح المسلمي (فنجاء) وعلي سليمان البوسعيدي (النهضة) وناصر علي الشملي (العروبة) وأحمد مبارك المحيجري (العروبة) وعلي هلال الجابري (فنجاء) وعيد الفارسي (العروبة) ومحسن جوهر الخالدي (صحم) ورائد ابراهيم صالح (فنجاء) وحسين علي الحضري (ظفار) وفهد خميس الجلبوبي (صحم) ومحمد خميس النجاشي (صور) وعبدالعزيز المقبالي (الكويت الكويتي) وعبدالرحمن سمير الغساني (فنجاء) وقاسم سعيد سنجور (النصر) وعماد علي الحوسني (صحم) وياسين خليل الشيادي (السويق) وسعود خميس الفارسي (صور) وأحمد خلفان السيابي (صور).