مسقط يواصل استعدادته للدور الثاني بطموحات كبيرة

لعب مباريات قوية وتعاقد مع لاعبين –

حقق فريق مسقط فوزا معنويا في آخر مبارياته الودية على العروبة 4 /3 في المباراة التي أقيمت على ملعب مسقط نهاية الأسبوع الماضي مستغلا توقف دوري الدرجة الأولى واستعدادا لمباراته القادمة يوم الخميس مع فريق الوحدة .

استهل فريق مسقط سلسلة مبارياته الودية بالتعادل 2/2 مع المصنعة وفاز على المنتخب الأولمبي 2 /1 قبل سفرالأخيرإلى البحرين للمشاركة في بطولة هواوي للمنتخبات الخليجية والتي حقق فيها المركز الثالث وتعادل مسقط في تجربته الودية الثالثة مع فريق بوشر 1/1 .

وفي الإطار نفسه تعاقد نادي مسقط مع لاعب المصنعة أحمد العلوي ولاعب بوشر عماد الرحبي للانضمام إلى فريقه الأول لكرة القدم بالإضافة إلى تجديد عقد مدافعه محمد رمضان لموسمين واستغنى عن خدمات لاعبه حسام المعمري .

و أشار أحمد بن علي الوهيبي المشرف على الفريق الأول بالنادي الى ان طموحهم الوصول إلى دوري المحترفين والأمل كبير في الجهاز الفني واللاعبين والذين يقدمون مستوى جيدا وقال إن الفريق تصدر الدور الأول لدوري الدرجة الأولى ونأمل أن يواصل بنفس المستوى ويقدم الأحسن والأفضل في مباريات الدور الثاني في ظل تقارب ترتيب فرق الصدارة .

وقال إن النادي سعى خلال الفترة الماضية مستغلا توقف الدوري إلى التعاقد مع عدد من اللاعبين الجيدين وإقامة مباريات قوية مع فرق من دوري المحترفين المصنعة وبوشر والعروبة بالإضافة الى مباراته مع المنتخب الأولمبي والنتائج التي حققها الفريق تبشر بالخير و كلنا ثقة في إمكانيات لاعبينا للوصول إلى دوري المحترفين .