بدء العد التنازلي لدورة كأس الخليج بالسعودية

السعودية تدعو القيادات الرياضية في السلطنة لحضور افتتاح خليجي 22 –

تسلم معالي الشيخ سعد بن محمد المرضوف السعدي وزير الشؤون الرياضية صباح امس بمكتبه بديوان عام الوزارة دعوة لحضور حفل افتتاح ومنافسات دورة كأس الخليج العربي لكرة القدم « خليجي 22 « والتي ستقام خلال الفترة من 13 إلى 26 نوفمبر 2014 بالمملكة العربية السعودية قام بتسليمها أحمد الخميس رئيس اللجنة الفنية لبطولة خليجي 22 وأمين عام الاتحاد السعودي لكرة القدم.

وأشاد معالي الشيخ خلال اللقاء بالتحضيرات التي قام بها الأشقاء في المملكة العربية السعودية في إطار استعدادات المملكة لاستضافة وتنظيم منافسات دورة كأس الخليج العربي في نسختها الثانية والعشرين متمنيا كل التوفيق والنجاح للبطولة .


ودعوة الزبير


استقبل خالد بن محمد الزبير رئيس اللجنة الأولمبية العمانية بمكتبه صباح أمس أحمد الخميس وقد سلم الخميس لرئيس اللجنة الأولمبية العمانية دعوة حضور حفل افتتاح منافسات دورة كأس الخليج العربي .

وصرح خالد بن محمد الزبير بأن دورة كأس الخليج العربي لها تأثيرات إيجابية متنوعة على مستويات متعددة ومن ذلك أنها أسهمت في توطيد العلاقات الإنسانية والتواصل بين شعوب المنطقة وكان لها الدور المباشر في تطوير البنى الأساسية الرياضية في دول المجلس.

وثمن الزبير الدعم المقدم من جميع الجهات الرسمية والأهلية التي أسهمت وما زالت تعمل على استمرار هذاالحدث الرياضي الخليجي الأبرز. متمنين كل التوفيق للمملكة العربية السعودية الشقيقة لاستضافة هذا الحدث الرياضي الخليجي الكبير وكذلك التوفيق لجميع المنتخبات المشاركة.


ودعوة البوسعيدي


كما استقبل السيد خالد بن حمد بن حمود البوسعيدي رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم صباح امس احمد عبدالرحمن الخميس حيث تسلم السيد الدعوة المقدمة من الاتحاد العربي السعودي لحضور البطولة التي ستنطلق في الثالث عشر من نوفمبر القادم، وتم خلال اللقاء مناقشة العديد من الموضوعات ذات الصلة وابرزها تحضيرات المملكة لاستقبال هذا الحدث المهم واستقبال الاشقاء الخليجين. وبعد نهاية اللقاء تحدث امين عام الاتحاد السعودي قائلا: في البداية اشكر الاخوة في الاتحاد العماني لكرة القدم على حفاوة الترحيب وهذا الامر بطبيعة الحال ليس بغريب عليهم وهم اهل وأشقاء ثانيا اتيت للسلطنة لتقديم دعوة حضور دورة كأس الخليج للقيادات الرياضية في السلطنة وان الامر لن يكتمل الا بتواجدهم بيننا وعن تحضيرات الاتحاد لهذا الحدث الخليجي المهم اضاف ان المملكة مستعدة تماما لاستقبال ضيوفها وتم توفير كل سبل الراحة للجميع وحول ابرز الشخصيات التي ستحضر حفل الافتتاح قال الخميس اكد لنا جوزيف سيب بلاتر حضوره كما اكد الشيخ سلمان بن ابراهيم آل ابراهيم رئيس الاتحاد الآسيوي حضوره كذلك بالإضافة الى رؤساء الاتحادات الخليجية. من جانبه قال السيد خالد البوسعيدي يسعدنا ويشرفنا استلام دعوة المشاركة في خليجي 22 ونهنئ مقدما الاتحاد السعودي على استعداده من خلال تجهيز كافة الترتيبات والتي اطلعنا عليها الاخ احمد الخميس امين عام الاتحاد السعودي بالإضافة الى كل التفاصيل التي اعدها الاشقاء السعوديين لا نجاح الدورة وفي الختام نتمنى التوفيق لمنتخبنا الوطني في البطولة. حضر اللقاء صالح الفارسي النائب الثاني لرئيس الاتحاد المكلف بتسيير اعمال الأمين العام المدير التنفيذي.