انطلاق الجولة الأولى من "عُمان للانجراف" بمشاركة 20 متسابقا.. غدا

مسقط - الرؤية

تستعد الجمعية العمانية للسيارات لإقامة الجولة الأولى من بطولة عُمان للإنجراف غدا الجمعة، في مقرها بمرتفعات المطار، ومن المتوقع أن يصل عدد المتسابقين المشاركين في هذه البطولة إلى 20 متسابقا.

ووضعت اللجنة المنظمة للبطولة كافة التجهيزات منذ وقت مبكر لإقامة هذه الجولة والتي سوف تشهد حضورا جماهيريا غفيرا لما تمتلكه هذه الرياضة من قاعدة جماهيرية كبيرة. وقال لؤي بن جعفر البجالي مشرف بطولة عُمان للانجراف بالجمعية العمانية للسيارات: "سوف يتم تنظيم الجولة الأولى من بطولة عُمان للإنجراف غداً بالجمعية العمانية للسيارات في غضون الساعة 1 ظهراً". وأكد البجالي أن الجمعية العمانية للسيارات أنهت استعداداتها لتنظيم الحدث الرياضي الهام، حيث تجهيز مسار الحلبة وتوفير الاحتياجات اللازمة لتنظيم الفعاليات، معتبرا أن الجولة الأولى للدريفت تعد نقلة نوعية في رياضة المحركا، وذلك بعد مشاركة العديد من المتسابقين في بطولة ريدبل كار بارك دريفت والمستويات الكبيرة التي أضفت على هذه البطولة، وهو ما يزيد من حماس الجميع، ويؤكد مدى التزام الجمعية العمانية للسيارات بكافة وسائل الأمن والسلامة داخل وخارج حلبة الاستعراض، ويتوقع حضورا جماهيريا كبيرا بعد صلاة الجمعة، مشيرا الى أن الجولة المشتركة تأتي بالتزامن مع احتفالات بالعيد الوطني 45 المجيد.

وأشار البجالي إلى أن الموسم الماضي شهد مشاركة قوية بين المتسابقين، وهو ما شكل اقبالا جيدا خلال هذه المشاركات، حيث تنافس الجميع على المراكز الاولى، وان الجولة المقبلة التي سوف يتم تنظيمها تأتي ضمن فعاليات روزنامة الموسم الجديد، ومن المتوقع ان تحظى بمشاركة قوية ومنافسة حامية بين متسابقي السلطنة ، لافتا الى ان منافسة الموسم الماضي كانت قوية وشهدت تعاونا فيما بين المتسابقين وتبادلوا الخبرات فيما بينهم، منوها ان المنافسات شهدت ايضا مشاركة من متسابقين جدد، معتبرا ان ذلك دليلا على تطور رياضة المحركات في السلطنة التي تحظى باقبال من الشباب.

وأكد البجالي أن فريق عُمان الطبي لرياضة المحركات سوف يتواجد في هذا السباق حيث اعتمد الفريق ضمن قائمة الفرق المسجلة تحت مظلة الجمعية العُمانية للسيارات وذلك بعد سلسة من الإسهامات والنجاحات التي حققها الفريق، والإضافة الكبيرة والتي تعتبر ضمن أهم العوامل والمتطلبات الدولية التي تحتاج إليها رياضة المحركات على مستوى العالم.