"العماني للتنس"يشارك بـ9 لاعبين في البطولة الخليجية للتنس بقطر

مسقط - الرؤية

يشارك الاتحاد العماني للتنس في البطولة الخليجية للتنس للأشبال والناشئين والتي ستقام خلال الفترة من 15-21 من نوفمبر الجاري، بالعاصمة القطرية الدوحة، بوفد يضم 13 مشاركا من لاعبين وجهاز فني وإداري.

ويجري المنتخب تدريباته اليومية على ملاعب الاتحاد بشاطئ القرم، وذلك للوقف على جاهزية المنتخب قبل المشاركة في منافسات البطولة حيث يشرف على تدريبات المنتخب في هذه المشاركة المدرب نبيل دوب. وتضم قائمة المنتخب المشاركة في هذه البطولة كلا من سلمان بن عبد الرحيم البلوشي رئيس الوفد وفيصل البلوشي إداري البعثة والمدرب نبيل دوب والحكم عبد الله بن حمد اليحيائي واللاعبين تحت 16 وهم يونس بن طفيل الرواحي وعبد الله بن حمدي البرواني وزكريا بن علي السليماني وعمار بن فايز الخنجري ومنير بن طفيل الرواحي فيما يمثل منتخب تحت 12 سنة اللاعبون عزان بن مروان الحجري ومروان بن فايز الخنجري وعيسى بن علي السليماني وتواد بن نايل الريامي.

ويسعى المنتخب من خلال هذه المشاركة إلى تحقيق نتائج جيدة بالمنافسة في الفئتين؛ حيث تشهد البطولة مشاركة جميع المنتخبات الخليجية بدول مجلس التعاون الخليجي ويسعى الاتحاد كذلك إلى صقل الفئات السنية بإشراكهم في مثل هذه البطولات الخارجية.