64 فريقا في بطولة "الاتحاد لخماسيات كرة القدم".. 19 الجاري

مسقط - الرؤية

يشارك 64 فريقا، في "بطولة الاتحاد لخماسيات كرة القدم" وذلك يوم السبت التاسع عشر من ديسمبر الجاري، والتي تنظمها الدائرة التجارية والاتصالات ممثلة بقسم الأنشطة والفعاليات، وذلك على الملعب الفرعي بإستاد السيب الرياضي.

وستقام البطولة بنظام المجموعات ومن ثم بطريقة خروج المغلوب لفترة واحدة ابتداء من الساعة 8 صباحًا وحتى موعد المباراة النهائية في تمام الساعة 5 مساء من نفس اليوم. وحددت اللجنة المنظمة تاريخ 10 من ديسمبر الجاري موعدا نهائيا للتسجيل، ولكي يتسنى للجميع المشاركة في هذه البطولة فكل ما على الفريق عمله هو زيارة موقع الاتحاد العماني لكرة القدم على شبكة المعلومات العالمية لمعرفة شروط المشاركة www.ofa.om .

يشار إلى أنّ البطولة متاحة لجميع فرق كرة القدم الخماسية بالسلطنة الراغبة بالمشاركة، وتم رصد جوائز محفزة للفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى، وعلى الراغبين بالمشاركة تعبئة استمارة المشاركة في الموقع وإرسالها عبر البريد الإلكتروني.

من جهته، قال نيكولاس كارترايت مدير الدائرة التجارية والاتصالات باتحاد كرة القدم: "ننظم مثل هذه الفعاليات كجزء من مسؤوليتنا الاجتماعية لتنمية الشباب العماني من خلال لعبة كرة القدم، كما نسعى لتوسعة دائرة المستفيدين من هذه المبادرة وإقامتها في باقي محافظات السلطنة مستقبلاً حتى يتسنى لجميع الرياضيين المشاركة في مثل هذه التجمعات الكروية التي تجمع بين المتعة والتسلية والتحدي بين مختلف شباب السلطنة".