منتخبنا الوطني على أهبة الاستعداد لمواجهة نيوزيلندا وديا غدا.. ولاعبونا يحتفلون بالعيد الوطني

الرُّؤية - عادل البلوشي

يُنهي مُنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم تدريباته اليومية مساء اليوم؛ استعدادا لملاقاة المنتخب النيوزيلندي غدا في تجربة ودية يحتضنها استاد السيب الرياضي في تمام السادسة مساء، وتأتي التجربة الودية ضمن استعدادا الأحمر لملاقاة منتخب تركمانستان ضمن التصفيات الآسيوية المزدوجة والمؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا ونهائيات آسيا 2019 في الإمارات.

من جانب آخر، شارك لاعبو منتخبنا الوطني في تهنئة مولانا جلالة السلطان المعظم بالعيد الوطني الخامس والأربعين المجيد، عبر قافلة #عمان_و_قابوس؛ حيث تعد المبادرة مميزة جدا لادخال اللاعبون في أجواء الاحتفالات الوطنية للبلاد كباقي فئات المجتمع، خصوصا بان موعد المباراة الرسمية للاحمر أمام تركمنستان ستصادف يوم السابع عشر من الشهر الجاري أي قبل يوم من يوم العيد الوطني بالسلطنة.

هذا.. ويواصل الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدرب الفرنسي بول لوجوين ومعاونه مهنا سعيد على اعطاء اللاعبين لجرعات اضافية من اللياقة البدنية، عبر تدريبات على فترتين صباحية ومسائية على الملعب الفرعي بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر،اضافة الى تطبيق بعض الخطط الفنية والتكتيكية وتنمية المهارات الفنية الفردية والجماعية، والبحث عن بعض الحلول الهجومية الناجعة وتصحيح بعض الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في المباريات الماضية بالتصفيات، ومن المؤمل بان يكتمل قائمة المنتخب بوصول المحترفين اليوم، وهم علي الحبسي وأحمد كانو وعيد الفارسي، في حين أن جميع لاعبي المنتخب من الأندية المحلية يواظبون على التدريبات اليومية من خلال البرنامج الاعدادي للجهاز الفني اليومي.

من جانب آخر، أدى المنتخب النيوزيلندي تدريبه الأول يوم أمس بمسقط، ضمن إطار استعداداته لمواجهة منتخبنا الوطني وديا. وكان المدرب أنتوني هودسون مدرب المنتخب النيوزيلندي، قد أعلن عن قائمة فريقه لخوض المباراة الودية ضد منتخبنا الوطني، وضمت القائمة اللاعبون: ريان توماس واليكس روفر وليجان روجريسن وتي اتواهي ومايكل موسنجلي وكلايتون ليوس وليوس فينوتن وتوم دويل وماركو روجاس وماكس سرجوم وستيفن ماري نوف وكوستا بابريوس ومايكل بوكاسل وستيرس وود وهنري كاميرون وشين سميلتز وثيمي تزمبولس.