أهداف غزيرة مع تواصل منافسات "كروية الهيئات الحكومية"

مسقط - الرؤية

دَخَلتْ مُنافسات بطولة الهيئات والشركات الحكومية الثانية -التي تنظمها اللجنة الرياضية والثقافية والترفيهية بالهيئة العامة للكهرباء والمياه، برعاية شركة تاول الهندسية- مراحلها الحاسمة للتأهل للدور الثاني.

وأسفرتْ مباريات اليوم الثامن عن ثلاثة انتصارات، وشهدت تسجيل 10 أهداف؛ وذلك في المباريات التي أقيمت مساء أمس الأول على ملعب الهيئة العامة للكهرباء والمياه في ولاية بوشر. ففي المباراة الأولى تمكن فريق شركة اسمنت عمان من الفوز على فريق هيئة الوثائق والمحفوظات بهدف دون رد، وبهذا الفوز يرفع الفائز رصيده الى 10 نقاط والخاسر يبقى بنقطتين.

وفي المباراة الثانية، حقَّق فريق شركة مسقط لتوزيع الكهرباء فوزا ثمينا على هيئة المناطق الاقتصادية الخاصة بالدقم 2/1، وبهذا الفوز يرفع الفائز رصيده الى 9 نقاط، فيما بقى الخاسر برصيد نقطتين، جاءت المباراة سريعة من الجانبين وشهدت محاولات للتوغل تارة وبالتحديد تارة أخرى لكنها افتقدت للتركيز، ومنها تسديدة محمد المفرجي مرة جنب القائم الأيمن. واستمرت المحاولات من جانب الفريقين، لكن صافرة الحكم انهت اللقاء بفوز شركة مسقط لتوزيع الكهرباء على هيئة المناطق الاقتصادية الخاصة بالدقم بهدفين مقابل هدف.

وفي المباراة الثالثة، استطاع فريق المجلس العماني للاختصاصات الطبية مواصلة مشواره بكسب فريق المؤسسة العامة للمناطق الصناعية بهدف دون رد، ليرفع بذلك رصيده إلى 9 نقاط فيما بقى الخاسر برصيد نقطتين، المباراة جاءت مثيرة من الجانبين أهدر فيها الفريقين العديد من الفرص نتيجة الاستعجال في تسديد الكرات تارة وتمركز اللاعبين من الفريقين في منطقة الجزاء مما عطل كل المحاولات الهجومية في الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي. وتواصل اللعب بعدها سجالا بمحاولات لم يكتب لها النهاية السعيدة لينتهي اللقاء بفوز فريق المجلس العماني للاختصاصات الطبية على فريق المؤسسة العامة للمناطق الصناعية بهدف دون رد.

من جهته، أشاد جمعة بن راشد بن ثاني الوهيبي عضو اللجنة المنظمة للبطولة بالمستوى الفني الذي للبطولة، وقال: "شهدت مباريات البطولة منافسة قوية وسجلت مبارياتها تسجيل غلة من الأهداف وصل في بعضها إلى 8 أهداف في المباراة وهذا مؤشر على قوة المتنافسين واستعداداتهم الفنية والتكتيكية والبدنية، إلى جانب ظهور عدد من المواهب الواعدة التي سجلات اسمها بقوة يف هذه البطولة".