"الرؤية" تدشن الحلقة النقاشية الأولى حول مستقبل المنتخب الأول لكرة القدم

مسقط - الرؤية

تنظِّم جريدة "الرُّؤية" مساء اليوم، بمقر الجريدة في القرم، الحلقة النقاشية الأولى حول المدرب القادم لمنتخبنا الوطني؛ وذلك في تمام السادسة مساء، بالتعاون مع الاتحاد العماني لكرة القدم.

وتأتي هذه الحلقة النقاشية من منطلق المسؤولية المجتمعية للجريدة و"إعلام المبادرات" الذي تنتهجه الرؤية، إضافة إلى دور الجريدة كمساهم وشريك أساسي في رفع توصيات هذه الحلقة النقاشية للجنة المنتخبات الوطنية في الاختيار الصائب للمدرب الجديد للمنتخب.

وتهدفُ الحقلة النقاشية إلى تحليل الفجوات وإيجاد الحلول ودعم المؤسسات وأصحاب القرار عبر أطروحات ونتائج واستطلاعات تم تنفيذها عبر حساب الجريدة على موقع التواصل الاجتماعي "توتير". وتم توجيه دعوات خاصة للعديد من المختصين والمهتمين بكرة القدم العمانية والمنتخب الوطني من مدربين وطنيين ولاعبين قدامى وإعلاميين ومحللين؛ للاستفادة من خبراتهم من خلال طرح رؤاهم حول القضية التي تشغل الرأي العام الكروي وهي "المدرب الجديد للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم"، بعد إعفاء اتحاد الكرة للفرنسي بول لوجوين، بعد تنامي استياء الشارع الرياضي من نتائج المنتخب في الفترة الأخيرة.

ويُشارك الاتحاد العماني لكرة القدم في الحلقة، ممثلا في اللجنة الفنية المكلفة بإدارة ملف التعاقد مع المدرب الجديد للمنتخب.