بركاء والأبطال في صدارة الأسبوع الثاني من "سداسيات الجالية المصرية"

مسقط - الرؤية

انطلقت مباريات الأسبوع الثاني لدورة نادي الجالية المصرية بمسقط والتي تنظمها اللجنة الرياضية بالنادي، على ملعب بوشر الجديد، فى أجواء حماسية وتنافسية بين أبناء الجالية المصرية في السلطنة.

وشهدت المباريات تنافسا قوياً بين الفرق لاحتلال صدارة المجموعات ففي المجموعة الأولى تمكن فريق اتلتيكو مدريد من الفوز على فريق العميد بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد. وواصل فريق الأبطال الفوز للمباراة الثانية على التوالي على فريق الصقور بنتيجة ثماني أهداف مقابل هدفين ليحتل صدارة المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط. وفي آخر مباريات المجموعة الثالثة تمكن فريق أبو حمزة من حصد أول 3 نقاط له من الفوز على فريق أبناء مصر بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

وفي المجموعة الثانية، انطلقت المباريات بلقاء فريق الاتحاد وفريق ايجلز، والتي انتهت بفوز فريق الاتحاد على إيجلز بأربعة أهداف مقابل هدفين. وفي اللقاء الثاني اعتلى فريق بركاء صدارة المجموعة الثانية بفارق الأهداف عن فريق الاتحاد، بعد تغلبه بصعوبة على فريق الأصدقاء في مباراة حماسية بنتيجة 3 أهداف لهدف وحيد، تألق فيها إبراهيم الحفني وأحرز هدفين، ليحتل بها صدارة هدافي البطولة في أسبوعها الثاني.

وفي المباراة الختامية فاز فريق الجيش بهدفين مقابل هدف وحيد على فريق روما. وأدار المباريات الحكمان طارق مصطفى ومحمد حافظ.