إسدال الستار على منافسات المرحلة الأولى من "خماسيات موظفي التربية"

مسقط - الرؤية

أسد الستار على منافسات فرق المرحلة الأولى للبطولة الرياضية الخامسة لخماسيات كرة القدم للصالات للعام 2015 لموظفي وزارة التربية والتعليم، والتي نظمتها المديرية العامة للشؤون الادارية، ممثلة بدائرة رعاية الموظفين.

وضمت المنافسات مديريات ديوان عام الوزارة؛ موزعة على 3 مجموعات: المجموعة الأولى تكونت من خمس فرق المنتدى التربوي، اللجنة الوطنية العمانية للتربية والثقافة والعلوم، المركز الوطني للتوجيه المهني، المديرية العامة للمدارس الخاصة، المديرية العامة للشؤون الإدارية. فيما ضمت المجموعة الثانية خمسة فرق هي المديرية العامة للشؤون المالية، والمديرية العامة لتطوير المناهج، والمديرية العامة لتنمية الموارد البشرية، ومكتب معالي الوزيرة، والمديرية العامة للمشاريع والصيانة. أما المجموعة الثالثة فتكونت من أربع فرق هي المديرية العامة للتخطيط وضبط الجودة، المديرية العامة للبرامج التعليمية، المديرية العامة للكشافة والمرشدات، المديرية العامة لتقنية المعلومات".وحضر المنافسات علي بن جابر الذهلي مدير عام المديرية العامة للبرامج التعليمية، وأعضاء اللجنة الرئيسية واللجنة الفنية واللجنة التنظيمية وجمع غفير من المهتمين بالرياضة، وذلك في الصالة الرياضية بمدرسة الأمام جابر بن زيد للتعليم ما بعد الأساسي.

وشهدت منافسات الختام إقامة مباراة نهائية بين الفريقين المتأهلين من دور الأربعة بين فريق المنتدى التربوي وفريق المديرية العامة للبرامج التعليمية، وانتهت المباراة بفوز فريق المنتدى التربوي بأربعة أهداف مقابل هدف للمديرية العامة للبرامج التعليمية، متصدرا فرق المرحلة الأولى.

وتنطلق منافسات فرق المرحلة الثانية في الرابع عشر من ديسمبر المُقبل في المجمع الرياضي بمحافظة البريمي، وتضم فرق تعليميات المحافظات مع الفريق الحاصل على المركز الأول من تصفيات ديوان عام الوزارة "المنتدى التربوي"، والفريق الحاصل على المركز الثاني من تصفيات ديوان عام الوزارة "فريق المديرية العامة للبرامج التعليمية".