الكلية العسكرية التقنية تبدأ عامها الأكاديمي وتكرم الطلاب المجيدين

دشنت موقعها الإلكتروني الجديد –


احتفلت الكلية العسكرية التقنية صباح أمس ببدء العام الدراسي الثاني تحت رعاية معالي محمد بن ناصر بن محمد الراسبي الأمين العام بوزارة الدفاع رئيس مجلس إدارة الكلية العسكرية التقنية.

بدأ الحفل الذي أقيم بمقر الكلية بعزف السلام السلطاني، تلاه تلاوة عطرة من آيات الذكر الحكيم، بعدها ألقى معالي الأمين العام بوزارة الدفاع رئيس مجلس إدارة الكلية العسكرية التقنية كلمة بهذه المناسبة هنأ فيها طلبة الدفعة الأولى على اجتيازهم للسنة التأسيسية، كما رحب معاليه بالطلاب الجدد الملتحقين حديثا بالكلية وحثهم على الجد والاجتهاد على الصعيدين العلمي والأكاديمي.

وقد أشار معاليه في كلمته إلى سعي الكلية العسكرية التقنية لاستكمال ما بدأته خلال العام المنصرم من إعداد للبرامج الأكاديمية وتجهيز لمرافق الكلية لتواكب احتياجات الطلبة خلال السنوات اللاحقة من الدراسة التخصصية، فضلا عن استمرارها في جلب الكفاءات الجديدة من المحاضرين والكوادر المتخصصة، وقد نوه معاليه إلى أن الكلية قد تم تجهيزها بالمرافق والتسهيلات وتهيئتها لتكون بيئة ملائمة للتحصيل العلمي ولتكون معيناً للطلاب في استيعاب المناهج والدروس المختلفة، وصقل شخصياتهم ومهاراتهم العملية.

وقد أشاد معاليه بالدور الكبير الذي قامت به كافة وحدات ودوائر وزارة الدفاع وأسلحة قوات السلطان المسلحة والجهات الحكومية الأخرى المعنية بقبول الطلبة واعتماد البرامج الأكاديمية، والجهات الأخرى المستفيدة من مخرجات الكلية والتي كان لها الأثر الملموس في تذليل كافة التحديات التي واجهت عملية اختيار وتسجيل الطلبة، بعدها قام راعي الحفل بتكريم الطلبة المجيدين بالكلية في المجالين العسكري والأكاديمي، حيث تم تكريم عدد من الطلبة المجيدين في البرنامج التأسيسي بالكلية للعام الأكاديمي المنصرم.

وعلى هامش حفل بدء العام الدراسي الجديد بالكلية العسكرية التقنية، دشن معالي الأمين العام بوزارة الدفاع الموقع الإلكتروني الجديد للكلية، والذي احتوى على العديد من المميزات والإضافات في الخدمات الإلكترونية التي ستخدم الطلبة وأعضاء الهيئة الأكاديمية والإدارية للكلية.

حضر المناسبة عدد من كبار ضباط وضباط قوات السلطان المسلحة وعدد من أعضاء مجلس إدارة الكلية وعدد من أعضاء الهيئة الأكاديمية والإدارية بالكلية.