«الأوقاف» تحث موظفيها الجدد على بذل الجهد للارتقاء بالعمل

متابعة- سيف الخروصي –


اجتمع بمكتب معالى الشيخ وزير الأوقاف والشؤون الدينية أمس الدكتور سالم بن هلال الخروصي مستشار الوعظ والإرشاد رئيس فريق العمل المكلف بزيارة الإدارات والمكاتب التابعة لوزارة الأوقاف والشؤون الدينية وأعضاء الفريق بالموظفين الجدد لإدارة الأوقاف بالرستاق. وتهدف هذه الزيارات الى الوقوف على احتياجات الموظفين والمشرفين الجدد وتحفيزهم من اجل بذل قصارى جهدهم للارتقاء بالعمل وتحمل الامانة الملقاة على عاتقهم.

بدأ الاجتماع بكلمة لمساعد مدير ادارة الاوقاف والشؤون الدينية بجنوب الباطنة عبر فيها عن الجهود التي تقوم بها الوزارة من متابعة وتشجيع موظفيها من اجل جودة العمل وتميزه.

ثم القى الدكتور سالم بن هلال الخروصي رئيس فريق العمل كلمة حمد الله في مطلعها على ما اختص به موظفي وزارة الأوقاف والشؤون الدينية في خدمة بيوت الله ونشر دينه السمح وتطرق الى توضيح أهمية مثل هذه اللقاءات قائلا: إن الهدف منها تحفيز الموظف على الالتزام بمبادئ الانضباط بالوقت والتي من شأنها أن تساعد على جودة العمل وتميزه بما يحقق النتائج الايجابية وذلك بالالتزام بأهم المؤاشرات الحقيقية لتميز الموظف وهي عطاؤه وإبداعه وإنتاجه.

بعدها قدم الدكتور حميد بن ناصر الحجري مدير دائرة تنمية الموارد البشرية بوزارة الأوقاف والشؤون الدينية عرضا عن خطط الوزارة السابقة والمستقبلية في سبيل تطوير وتنمية مهارات موظفيها بمختلف الوحدات والأقسام كما تحدث عن رؤية الوزارة ومبادئ تنظيم العمل.

وتحدث فراس بن يونس النقبي عن الجانب القانوني وأهميته في سير العمل مؤكدا ضرورة إلمام الموظف بحقوقه وواجباته التي يجب عليه أن يؤديها مسترشدا بقوانين وإحكام الخدمة المدنية واوضح ان الوظيفة هي عقد بين الموظف والدولة والعقد لابد أن يكون واضح الرؤية والمعالم.

وفي نهاية اللقاء فتح المجال أمام الموظفين لإبداء آرائهم وملاحظاتهم وطرح الاسئلة وكما تمت الاجابه على جميع أسئلتهم وملاحظاتهم .