ختام دورة عز بنادي الاتفاق

القابل – راشد الحارثي -

اختتم فريق عز التابع لنادي الاتفاق أمس الأول فعاليات الدورة الرياضية، التي أقامها الفريق خلال ليالي شهر رمضان المبارك وذلك بحضور عبدالله بن حمد الحارثي مدير دائرة الشؤون الرياضية ورئيس نادي الاتفاق وعضو المجلس البلدي ممثل ولاية القابل وعدد من محبي الفريق.

بدأ الحفل بكلمة ألقاها علي بن حمد الحجري رئيس الفريق تحدث خلالها عن الأهداف الأساسية من إقامة مثل هذه الأنشطة، منها دمج أعضاء الفرق الرياضية المشاركة في أسرة واحدة طوال هذه الفترة مما يؤثر إيجابا في زيادة الوعي الفكري والثقافي لدى المشاركين, مشيرا إلى أن الدورة الرمضانية اشتملت على مسابقات ثقافية وأنشطة ترفيهية وسباق للجري إضافة إلى المنافسات في كرة التنس وكرة الطاولة.

واختتم رئيس الفريق كلمته بالشكر لجميع المشاركين والداعمين لأنشطة الفريق، مشيدا بالدور الكبير الذي تقوم به إدارة النادي في دعم وتشجيع ومتابعة لمختلف فعاليات الفريق.

بعد ذلك توالت فقرات الحفل حيث قدم عدد من الشعراء فقراتهم، ثم قدمت جولة في فن الميدان بعدها شاهد الحضور اللقاء الختامي في المباراة النهائية بين فريقي محاربي الصحراء والزعامة، حيث فازفريق محاربي الصحراء بالبطولة.

وفي نهاية هذه الفعاليات قام عبدالله بن حمد الحارثي راعي المناسبة بتوزيع كاس الدورة والميداليات علي الفرق الفائزة, كما تم تكريم الفرق المشاركة وعدد من أعضاء الفريق, كما قامت إدارة الفريق بتقديم هدية تذكارية لمدير دائرة الشؤون الرياضية بالمحافظة راعي المناسبة.