بنشوة التتويج .. النهضة يواصل احتفالاته اليوم أمام العروبة

1398765593409311900متابعة – حميد المنذري ومبارك المعمري -

يسعى اليوم فريق النهضة في مباراته قبل الأخيرة بدوري عمانتل للمحترفين والتي فاز بها النهضة بكل جدارة واستحقاق وقبل جولتين من انتهاء الدوري عندما يواجه فريق العروبة على ملعب النهضة في ولاية البريمي هذه المباراة لن تكون سهلة بالنسبة للنهضة حيث سيعمل العروبة على احراج البطل في أرضه وبين جمهوره وهذا ما لا يتمناه النهضاوية ليفسد عليهم فرحتهم. المباراة تعتبر تحصيل حاصل بالنسبة لنادي النهضة ولكن في حسابات حمد العزاني فالأمور تختلف حيث لم يفصح عن الكثير في لقائه مع العروبة ولكن في الوقت نفسه يؤكد بأن هدفه في هذا الموسم الوصول إلى 60 نقطة وهذا ما لم يصل إليه أحد من الأندية في المواسم الماضية على هذا العدد من النقاط ورداً على سؤال فيما إذا كان سيلعب بالمجموعة الأساسية ام سيعمل على إزاحة بعض اللاعبين استعدادا لمباراة النصر الاماراتي في البطولة الخليجية أشار إلى أنه لم يفكر بعد في تشكيلة الفريق والمجال مفتوح لجميع الاحتمالات في هذه المباراة.


الزدجالي: هدفنا النقطة 60

أشار حسين الزدجالي إداري الفريق بأنه بعد التتويج بلقب دوري المحترفين الطموح الآن الوصول الى النقطة 60 والمباراة ستكون على ملعب النهضة بالبريمي ونشكر الرابطة على نقل المباراة إلى ملعبنا بمحافظة البريمي وذلك حتى تستطيع الجماهير الحضور بكثافة للاحتفال باللقب مع اللاعبين مضيفاً بأن الجهاز الفني سيعمل على راحة بعض اللاعبين وذلك بسبب الارهاق وتهيئة البعض الآخر لمباراة النصر الاماراتي في البطولة الخليجية. من جانبهم أكد اللاعبون واصرارهم على مواصلة المشوار في بطولة دوري المحترفين بنفس العزيمة والقوة في المباريات الماضية حيث اشاروا إلى أن الفريق يلعب للفوز دائماً ولن نستهين بفريق العروبة والفريق على اتم الاستعداد لحصد النقاط الثلاث.


أرستيكا: نلعب بدون ضغوط

أرستيكا مدرب الفريق بنبرة حزن قال: اللقاء ليس بالسهل رغم أن فريق النهضة بطل الدوري ومبروك والفريق يلعب بدون ضغوطات وهذا سيصعب المهمة لكن نتطلع الى تقديم مستوى جيد وتحقيق النتيجة الايجابية والجميع مدرك لذلك وثقتنا كبيرة في امكانية اللاعبين وقمنا بتدريبات على رفع الروح المعنوية للاعبين لتجاوز الظروف التي مر بها الفريق وبعض التدريبات التكتيكية بالكرة وبدون كرة أضافة إلى الأسلوب الذي سنلعب به اللقاء وتصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون ونأمل بأن نحقق نتيجة ايجابية. وحول الجولات الماضية قال الفريق يقدم مستوى جيدا وأنا راض عن الفريق لكن سوء الحظ وعدم التركيز والتسرع يتسبب في اهدار الفرص لكن ثقتي في الفريق كبيرة وهناك عمل كبير تقوم به الادارة وأشكر كل من تعاون معي وساعدني.


بدون أنصاف الحلول

في الجانب الآخر في لقاء اليوم لا يحتمل أنصاف الحلول بالنسبة للعروبة الذي يسعى لتحقيق نتيجة ايجابية والابتعاد عن الملحق الفريق الذي لم يحقق الفوز في الجولات الثلاث الماضية يتطلع الى تحقيق الفوز وطمأنة جماهيره التي لا تزال تعيش القلق من تراجع نتائج الفريق السلبية رغم الأداء الجيد الذي يقدمه اللاعبون الا أن سوء الطالع وعدم التركيز في استغلال الفرص سبب مباشر في عدم تحقيق الفوز بعد الخسارة من الشباب في الجولة الماضية بنتيجة هدف لصفر, حيث خيم الحزن على البعثة العرباوية والموجودة في مسقط وحاول الأعضاء تهدئة الوضع ورفع الروح المعنوية للاعبين والتغلب على الجوانب النفسية والضغوطات من خلال الجلوس مع اللاعبين والجهاز الفني وتهيئة الجوانب الذهنية.


حيث اجتمع عضو مجلس الادارة محمد ناصر المديلوي مع اللاعبين وتحدث معهم وطالبهم بنسيان نتيجة اللقاء أمام الشباب والنظر لما هو قادم من استحقاقات ناقلا لهم آراء الشارع العرباوي والجماهير التي لا تزال تضع الثقة في اللاعبين وستواصل مساندتها للفريق خلال ما تبقى من الدوري, كما اتصل خالد بن سليمان الفارسي نائب رئيس مجلس الادارة المتواجد خارج السلطنة لظروف عمله بالإداريين والجهاز الفني وشد على يدهم وطالبهم ببذل الجهد. وتحدث الفارسي مع اداري الفريق الأول عبدالله الغيلاني وطلب منه توصيل رسالته للاعبين ولا تزال الكرة في الملعب رغم الظروف الصعبة وحثهم على الثقة بالنفس والاجتهاد لتحقيق الهدف. كما تواجد مع الفريق نصر المديلوي ومحمد المديلوي وأحمد العريمي أبوجهاد وبعض الأعضاء وتواصلوا مع لاعبي الفريق والتحدث مع الجهاز الفني, كما قام الجهاز الفني باجراء حصة تدريبية للفريق مساء أمس بملعب نادي السيب التدريب الذي اشتمل على محاضرة مختصرة وشرح لبعض النقاط السلبية التي حدثت في اللقاء وإحماء وفك للعضلات والتدريب بالكرة لفترة بسيطة.


الفارسي: مرحلة صعبة

نائب رئيس نادي العروبة خالد الفارسي أشار الى أن اللقاء صعب والفريق يعيش تحت ضغوطات كبيرة وحالة نفسية غير جيدة ونتمنى حقيقة من اللاعبين تجاوز هذه المرحلة الخطرة والحرجة وهم يدركون جيدا صعوبة المهمة وأيضا مدركون تماما بأنهم سيتغلبون على كل الظروف والتحديات التي تواجه الفريق, وقد تواصلت مع الجهازين الاداري والفني للفريق وتحدثت معهم والأمور نتمنى أن تكون جيدة وفي صالح الفريق ..اللقاء بالنسبة للعروبة لا يقبل القسمة على أنصاف الحلول والاحتمالات مرفوضة لأنها تقود الفريق لأصعب المواقف وتحت احتمالات الملحق والمعادلات الصعبة ثقتنا كبيرة في اللاعبين ونطالبهم بمضاعفة الجهد والتركيز وتحمل المسؤولية ونأمل من الله الخير في تجاوز هذا الموقف.


المديلوي: بالروح المعنوية سنفوز

أما محمد بن ناصر المديلوي عضو مجلس الادارة والموجود مع الفريق فقال: الفريق دون شك في وضعية صعبة لكن الأمل موجود بالله وبعزيمة اللاعبين بعد الخسارة تحدثت مع اللاعبين والجهاز الاداري والمدرب وتناقشنا في العديد من النقاط من أجل رفع الروح المعنوية للاعبين ووضعنا برنامجا لتناسي ما حدث وتجاوز الحالة النفسية للاعبين والالتفات للجولات القادمة, وقد وعدنا اللاعبين بمضاعفة الجهد والتركيز لتجاوز هذه المرحلة وتجنب لقاء الملحق والدخول في حسبة قد تؤثر سلبا على الفريق والجماهير, الأمور تسير بصورة جيدة وفق ما هو مخطط لها ونتمنى من الله التوفيق ونثق في قدرات اللاعبين, ونتمنى من الله التوفيق في تجاوز هذه الظروف.


الابتعاد عن الملحق

من جانبه أشار نصر المديلوي عضو مجلس الادارة أمين الصندوق بالنادي الى أننا في لقاء اليوم نتطلع الى تحقيق نتيجة ايجابية من أجل تجنب الملحق والفريق لديه الطموح واللاعبون يملكون العزيمة في تقديم المستوى الجيد واستغلال الفرص هناك عمل قامت به ادارة النادي لرفع الضغوطات عن اللاعبين وتجاوز الحالة النفسية والحمد لله الجميع أدرك ذلك, وبدأت الأمور تسير في الطريق الصحيح تناقشنا مع اللاعبين كأعضاء مجلس ادارة ومع اللاعبين وقام المدرب بالتحدث مع اللاعبين وايضاح كل السلبيات والسعي لتصحيحها الجميع يعمل بروح الأسرة الواحدة والفريق جاهز والتوفيق بيد الله ولدينا الثقة في امكانية اللاعبين وعزيمتهم وإصرارهم لتحقيق النتيجة المرجوة ندرك صعوبة المهمة والفريق المقابل بطل الدوري ويملك المقومات والعناصر والفريق فرض احترامه.


جاهزية اللاعبين

لاعبو الفريق أكدوا على جاهزيتهم حيث قال محمد حمد كتكوت: اللقاء ليس بالسهل وفريق النهضة فريق بطل وسيلعب بدون ضغوط وسنلعب مباراة جيدة ونتطلع لتحقيق نتيجة ايجابية بمشيئة الله تساعدنا لتجنب الملحق واللاعبون لديهم العزيمة والروح المعنوية عالية. أما سعيد الشلهوب فقال: نتطلع لتغيير الصورة التي صاحبت الجولات الماضية والكل لديه الطموح لتقديم مستوى يليق بمكانة العروبة والروح المعنوية عالية والتوفيق من الله. وقال اللاعب أحمد القلهاتي حارس الفريق: لقاء اليوم لن يكون سهلا ونتطلع للأفضل من أجل تحقيق نتيجة تجنبنا الملحق والروح المعنوية عالية والأمل موجود ونأمل الخير بعون الله. أما مازن مبارك فقال: اللقاء لن يكون سهلا الا أن الثقة كبيرة والروح المعنوية عالية ونتطلع لتقديم مستوى يرضي الشارع الرياضي والجماهير العرباوية نتطلع الى نتيجة ايجابية وندرك صعوبة المهمة خاصة وأن النهضة بطل وسيلهب بدون ضغوطات لكن الشباب لديهم العزيمة والاصرار ونحترم فريق النهضة الذي توج بالدرع والتوفيق من الله.


وضع الفريقين

يحتل النهضة الآن المركز الأول برصيد 54 لعب 24 مباراة فاز في 17 مباراة تعادل في 3 مباريات وخسر 4 مباريات له 50 هدفاً وعليه 19 هدفا, بينما يحتل العروبة المركز الحادي عشر برصيد 30 هدفا؛ لعب 24 مباراة فاز في 8 مباريات وتعادل في 6 وخسر 10 مباريات له 25 هدفاً وعليه 31 هدفا.


1398765661689319900تواصل الاحتفالات

من جانب آخر تتواصل في ولاية البريمي الاحتفالات بحصول النهضة على بطولة دوري المحترفين حيث أقام المكرم الشيخ أحمد بن ناصر النعيمي عضو مجلس الدولة الرئيس الفخري لنادي النهضة حفل استقبال للاعبي الفريق والجهازين الفني والإداري وذلك بفندق البريمي. وتقدم الشيخ أحمد النعيمي بالتهنئة للاعبي وإداريي نادي النهضة بحصولهم على بطولة المحترفين في نسختها الأولى مؤكدا على أهمية الاستمرار في المنافسة على البطولة الخليجية وبطولة الكأس نظراً لأهمية تلك البطولتين بالنسبة لنادي النهضة وقدم الشيخ باقة من الورود لجميع اللاعبين والطاقم الفني والإداري بعد ذلك تناول الجميع وجبة العشاء.