الهوكي يستعين بحكام أجانب للدوري

اليوم.. مسقط والسيب الأقوى -

كتب – راشد بن شنون السيابي -
تقام اليوم مباراتان في دوري الهوكي حيث يلتقي مسقط مع السيب في الساعة السادسة مساء وفي المباراة الثانية يلعب أهلي سداب مع السلام في الساعة الثامنة مساء وذلك بملعب الترتان بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر .


وكانت اللقاءات الماضية قد شهدت فوز السيب على السلام بثلاثة اهداف مقابل هدف وتعادل اهلي سداب مع مسقط بهدفين لكل منهما وفاز مسقط على السلام بخمسة اهداف مقابل لا شيء وتغلب السيب على اهلي سداب بهدفين مقابل هدف.

ومن خلال الجولات الماضية فان الرؤية لم تتضح بعد لأن المنافسة مازالت مبكرة ولا يمكن التنبؤ بالفرق القادرة على الوصول الى الادوار النهائية خاصة وان تعديلا طرأ على نظام البطولة حيث تصعد ست فرق وتلعب النهائيات في الواحد والعشرين من مايو الحالي .

ومن خلال المباراة الاولى بين مسقط والسيب التي تعتبر الاقوى حيث تضم تشكيلة الاول عددا من العناصر الجيدة من بينها غسان غريب وعلي حسن ويوسف خلفان وحسام عياد وسامي رمضان وغازي غريب وشبر حسن وهيثم البلوشي وعبدالفتاح مبارك وعباس عبدالله ومحمد عليم بلال ومحمد سليمان ومنتظر حسين وهي التشكيلة القادرة على تحقيق الفوز بعد ان فاجأت فريق اهلي سداب بالتعادل على الرغم ان مسقط جمد اللعبة في العام الماضي.

وفي الجهة الاخرى فان السيب يطمح الى مواصلة انتصاراته بعد العودة القوية من خلال العناصر التي تضمها التشكيلة ومن ابرزها اسماعيل عمر ومروان عبدالرحمن وخالد مبارك وابراهيم سليمان ومحمود سالم ومعتصم عبدالرحمن وياسر جان محمد ويوسف مبارك وسعيد راشد وحسين سبيل وعارف جان محمد ومهنا سامي.

وفي المباراة الثانية لن يجد اهلي سداب صعوبة في تخطي السلام لفارق الخبرة ورغم ذلك فان ممثل الباطنة يتطلع الى تقديم مستوى جيد بفضل العناصر الشابة التي يزخر بها ومن بينهم محمد خميس وخالد سعيد ومحمد سالم وعبدالله محمد وميرزا محمد ومؤيد ابراهيم وسعيد محمد جمعة وعيسى سعيد وابراهيم نصر وخالد محمد.

وفي الجهة الاخرى فان اهلي سداب لم يقدم حتى الان المستويات المتوقعة بسبب الظروف التي يعاني منها على الرغم ان القائمة تضم عددا من العناصر الجيدة في مقدمتها ايمن عبدالله وامجد عبدالله وجمال راشد وعادل مبارك ووليد طالب وعبدالله حمود وعمار جمعة وحمد سالم وعلي سالم واحمد عياد وحسين علي واشرف طالب واسعد علي وقاسم موسى ومناف عارف.

من ناحية اخرى قرر اتحاد الهوكي الاستعانة بحكام اجانب للدوري في الدورة السداسية وهم حيدر رسول من باكستان وشيرما من الهند بالاضافة الى الحكام المحليين وهم ثاني سهيم وصالح البلوشي وابراهيم خاطر النوفلي وخليل البلوشي وحسين عبدالله وعبدالجبار يعقوب.