بنك عُمان العربي يمنح شهادات الدورة التأهيلية الأولى للموظفين الجدد


مسقط – الرؤية-


رعى أمين الحسيني الرئيس التنفيذي لبنك عُمان العربي، حفل تسليم الشهادات للموظفين المشاركين في الدورة التأهيلية الأولى للموظفين الجدد، والبالغ عددهم 23 موظفاً من مختلف الدوائر والفروع، والتي عُقدت خلال الفترة من 12/1/2014 إلى 26/2/2014.


وألقى الرئيس التنفيذي كلمة توجيهية للموظفين؛ ركَّز من خلالها على أهمية دور التدريب المتواصل والدعم اللامحدود لإعداد الكوادر المصرفية المؤهلة القادرة على حمل الرسالة المصرفية مستقبلاً. وتلقى المشاركون في هذه الدورات على مدار 43 يوماً برامج عديدة شملت كافة المجالات: الإدارية والمالية والمحاسبية والتسويق المصرفي والإعتمادات المستندية والشيكات والبوالص والعمليات المركزية، إضافة إلى برامج متخصصة في غسيل الأموال والتدقيق الداخلي والاستثمار وسرية أمن المعلومات وإدارة المخاطر.


ومن جهة أخرى، وانطلاقا من المسؤولية الاجتماعية للبنك تجاه المجتمع المحلي، فإن البنك يقدم خدماته التدريبية لأبنائه الطلاب من مختلف الكليات والجامعات الحكومية والخاصة لتدريبهم لدى فروع ودوائر البنك لفترة تترواح ما بين شهر الى شهرين؛ حيث بلغ عدد الطلاب الذين أنهوا تدريبهم خلال الفترة من 1/1/2014 إلى 21/4/2014 نحو 34 طالبا.


وفي نهاية الحفل، تفضَّل الرئيس التنفيذي بتسليم شهادات الدورة والجوائز العينية وشهادات التقدير للمتميزين.